دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة تمليك العقارية ذ.م.م.، الوكيل الحصري لبيع المجموعة السكنية في مجمع الحبتور سيتي، أنها باعت شقة البنتهاوس الأولى من أصل 12 شقة في المجموعة المتميزة.

قال براين اعتماد، الرئيس التنفيذي لشركة تمليك، أن الطلب على المجموعة الواسعة من الشقق المعروضة للبيع في المجمع الحصري، يسجّل مستوى مرتفعاً منذ انطلاق عملية البيع قبل أقل من شهر.

أضاف: “يسرّنا أننا قمنا ببيع الشقة الأولى بين شقق البنتهاوس الفريدة من نوعها في مجمع الحبتور سيتي. عدد شقق البنتهاوس محدود، وهناك اهتمام شديد بها”.

تابع اعتماد: “من يشتري بنتهاوس أو شقة فخمة في الحبتور سيتي، لا يشتري منزلاً وحسب إنما خياراً في أسلوب العيش. يقدّم الحبتور سيتي خيارات كثيرة ضمن مجمع متكامل وفريد من نوعه، منها أفضل أنماط العيش المؤمّنة في لاس فيغاس (من دون القمار) وماكاو ومونتي كارلو. ويستمد المجمع قيمة مضافة من الفنادق الثلاثةذات 5 نجوم، والمجموعة الترفيهية التي تضم عدداً كبيراً من المطاعم والمقاهي، فضلاً عن عرض مسرحي من إنتاج دراغون صُمِّم خصيصاً للمجمع، وبولفارد ومارينا”.

المجموعة السكنية عبارة عن ثلاثة أبراج فخمة مؤلفة من 1460 شقة حيث يتراوح عدد غرف النوم من 1 إلى 7. هذا فضلاً عن مجموعة من المرافق والمنشآت الموضوعة في خدمة سكان الشقق منها قاعة رياضة كاملة التجهيزات، وأكاديمية لكرة المضرب ، وأكبر حمام سباحة في دولة الإمارات.

أما المجموعة المتميزة فتضم 12 بنتهاوس تتراوح مساحتها من 880 إلى 2786 متراً مربعاً، ومنها شقتا بنتهاوس لكبار الشخصيات حيث تمتد الشقة على أربعة طوابق بغاية الفخامة والترف وتطل على مناظر بانورامية خلابة لأفق دبي الشهير. هناك أيضاً مجموعة من شقق البنتهاوس المؤلفة من طابق واحد أو طابقَين. ويتراوح سعر شقة البنتهاوس من 66,237,888 إلى 209,844,888 درهم إماراتي بحسب التصميم.

قال محمد الحبتور، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في مجموعة الحبتور: “يلقى مجمع الحبتور سيتي إقبالاً واسعاً منذ اليوم الأول. نحن مسرورون جداً بالاهتمام الشديد الذي يبديه المشترين المحتملين للمجموعة السكنية. نقدّم منتجاً فريداً من نوعه. الحبتور سيتي وجهة متكاملة تشغل موقعاً متميزاً على شارع الشيخ زايد ومباشرةً على ضفاف قناة دبي المائية”.

أضاف: “بيع البنتهاوس الأول محطة مهمة بالنسبة إلى مجمع الحبتور سيتي”.

تقع مكاتب شركة تمليك العقارية في إعمار اسكوير في وسط دبي (داون تاون). وللشركة أيضاً مكتب مبيعات في فندق سانت ريجيس دبي، الحبتور سيتي. ولديها منصة في مول الإمارات حيث تعرض مجسماً عن مجمع الحبتور سيتي الفريد من نوعه.

تتضمن المجموعة الفندقية ثلاثة فنادق تابعة لسلسلة ستاروود: سانت ريجيس دبي الذي افتُتِح العام الماضي، ودبليو دبي-الحبتور سيتي، وويستن دبي،الحبتور سيتي والذي من المقرر افتتاحهما في الأشهر المقبلة.