دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة ’نت سكاوت سيستمز‘ – المدرجة في مؤشر ناسداك تحت الرمز NTCT، والرائدة على مستوى السوق في مجالات ضمان الخدمة وحلول الأمن السيبراني- اليوم عن إطلاق برنامجها العالمي الموحّد لشركائها في القنوات تحت اسم CONNECT360؛ حيث يتسم البرنامج بفئاته العديدة وانسجامه مع مختلف القنوات كي يتيح للشركاء العالميين والإقليميين إمكانية الترويج لمحفظة منتجات نت سكاوت بأسرها بما يشمل حلولها لضمان الخدمات وتحليل الشبكات المحمولة وأدوات كشف ومعالجة المشاكل. وقد تصميم هذا البرنامج عالمي الطرّاز بأسلوب يسمح برفع إجمالي الإيرادات والربحية لكل من الشركاء و نت سكاوت على حد سواء.

ويتوجّه برنامج CONNECT360 ذي الفئات المتعددة إلى كافة شركاء NETSCOUT Enterprise Systems أو Handheld Network Test Solutions كي يتيح لهؤلاء الشركاء –الذين يلعبون دوراً عالي القيمة في أعمال الشركة- إمكانية تحقيق مبيعات أعلى بمزيد من الكفاءة والربحية، وذلك من خلال تزويدهم بالموارد التسويقية والتقنية التي يحتاجونها للنجاح على هذا الصعيد. على سبيل المثال، تمثّل منصّة MyNETSCOUT محطة شاملة على الإنترنت تسمح للشركاء بالوصول إلى قاعدة معرفة NETSCOUT والحصول على كافة المطبوعات وتسجيل فرص المبيعات وتقديم طلبات تمويل الفعاليات التسويقية. كما يتضمن CONNECT360 فريقاً عالمياً لإدارة القنوات ستكون مهمّته دعم كافة الشركاء المعتمدين بطرق مختلفة تشمل التدريب والتمكين ومنح الشهادات، فضلاً عن مد يد العون في مراحل ما قبل وبعد البيع.

وعلّق غاري ستالي- نائب رئيس شؤون مبيعات القنوات العالمية لدى نت سكاوت – قائلاً: “ينطوي برنامج CONNECT 360 على زخم هائل بالنسبة لنا بحكم كونه صلة الوصل التي توحّد بين كافة استراتيجياتنا المنفصلة عن بعضها ضمن خطوط منتجاتنا الخاصة بشبكتنا المؤسسية، إلى جانب كونه أساساً راسخاً لبناء علاقات أمتن مع شركائنا الذين يلعبون دوراً فائق الأهمية في نجاحنا”. وأردف: “كنتيجة لاستحواذنا على شركة Danaher Communications في أواسط عام 2015، فقد أصبحنا الآن قادرين على توفير طيف أوسع من المنتجات والتقنيات الرائدة في السوق، والتي يمكن أن نقدّمها لعملائنا عن طريق شبكة قنواتنا الواسعة. ولا شك أن هذا البرنامج سيكون عنصراً رئيسياً في رؤيتنا المستقبلية بحكم دوره في مساعدة شركتنا على توسيع نطاق أعمالها بكفاءة مع تلبية متطلبات العملاء في مختلف أنحاء المعمورة”.

ومن جانبه، قال أندرياس شليختر، المالك والمدير العام لشركة Telonic GmbH: “نحن في غاية الحماسة حيال برنامج نت سكاوت الجديد الخاص بشركائها في القنوات، والذي سيعود نفعه على كافة الأطراف المعنية دون شك، بما فيها شركتنا؛ إذ يسمح لنا بالتعامل مع شركة عالمية من هذا العيار ويضيف مزيداً من القيمة على قاعدة عملائنا. ومن خلال الدمج بين قدراتنا الرائدة في مجال قنوات المبيعات من جهة ومنتجات NETSCOUT الرائدة على مستوى القطاع من جهة أخرى، فإننا سنكون قادرين على تزويد العملاء بالحلول المناسبة لهم مع إعطائهم صورة واضحة حول أداء شبكتهم”.

ومن جهّة أخرى، قال إيريك كول، الرئيس التنفيذي لشؤون الحلول المتقدّمة لدى شركة Ingram Micro: :”يمتاز برنامج CONNECT360 ذي الفئات المتعددة بانسجامه مع مختلف القنوات، علاوة على ما يتيحه من المرونة والحوافز المطلوبة كي يطوّر الشركاء أعمالهم بوقع أسرع مع رفع معدلات الربحية. ونحن في Ingram Micro مسرورون للغاية بكوننا شريك توزيع مفضّل من قبل NETSCOUT؛ حيث يعود تعاوننا معها على شركاء القنوات بمزايا لا تقتصر على محفظة المنتجات المتنامية فحسب، وإنما تشمل أيضاً خدمات الدعم قبل البيع وبعد البيع، والتسويق الميداني، وبرامج التمكين التي تسمح بتوسيع نطاق أعمال الشركاء”.

وتتضمن أبرز مزايا برنامج CONNECT360 لشركاء قنوات نت سكاوت ما يلي:

فئات قائمة على الاستثمار
منهجيات تدريب وتمكين مدروسة
شهادات سنوية
فريق متخصص في حسابات القنوات

وقالت جنيفر كلارك، نائب رئيس شؤون الشبكات لدى 451 Research بدورها: “يعتبر التوزيع- سواء في إطار فئتين أو بفئة واحدة- عاملاً هاماً في تمكين الجهة البائعة من الوصول إلى كافة شرائح السوق المتاحة. وغالباً ما تركز عمليات الاستحواذ على دمج المنتجات والتقنيات والطواقم دون إيلاء الأهمية الكافية للقنوات، غير أن NETSCOUT في سياق إطلاقها برنامج CONNECT360 حرصت على ضمان أن تلعب شراكاتها الجديدة الناجمة عن الاستحواذ على Danaher Communications دوراً هاماً لا يقف عند حدود تسهيل المرحلة الانتقالية، وإنما يعزّز أيضاً المنافع التي تحظى بها الشركة ذاتها وشركائها وعملائها، إذ من المتوقع للبرنامج الجديد أن يعزّز الحضور العالمي للشركة ويتيح فرصاً مميّزة للمبيعات الإضافية”.