دبي – مينا هيرالد: أعلنت اليوم “فيرجن موبايل” مشغل شبكات الاتصالات المتنقلة الإفتراضية في الشرق الأوسط وأفريقيا عن تخطي قاعدة عملائها حاجز الـ 2.5 مليون عميل في المنطقة حتى الأن. ويأتي ذلك تأكيداً على متانة وضع الشركة بكونها أسرع شركات شبكات الإتصال نمواً في المنطقة.
وتؤكد “موبايل فيرجن” الشرق الأوسط وأفريقيا” على مدى إلتزامها نحو العملاء من خلال سلسة من المكاسب التي حصدتها الشركة بعد شوطاً كبيراً قطعته في هذا القطاع، وتستمر في إمدادهم بالمزيد من الخدمات التي تتيح لعملائها مرونة أكثر في إختيار أرقام هواتفهم المحمولة. فقد وصل عدد مستخدمي خدمة أرقام الهواتف المحمولة لشركة “فيرجن موبايل” في 2015 إلى مليون مستخدم بعد عام واحد فقط من حصولها على تصريح التشغيل في المملكة العربية السعودية، في حين وصل عدد العملاء الذين حصلو على أرقامهم من خلال خدمة “حجز رقم الهاتف المحمول إلكترونياً” إلى 280.000 شخص. ذلك الموقع أو التطبيق الذي يُمكَن العملاء الجدد من إختيار أرقام هواتفهم المحمولة من خلال الموقع الإلكتروني أو تطبيق الهواتف الذكية.
وفي معرض تعليقة، قال ميكيل فينتر، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة “فيرجن موبايل” الشرق الأوسط وأفريقيا: “يتميز سوق الهواتف المحمولة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بكونه سوق صاعد ومتماسك، غير أنه مرتكز بشكل أساسي على خدمة البيانات. ونحن فخورون بالإنجاز الذي وصلنا إليه حتى الأن بيد أن 2.5 مليون مستخدم يتمتع الأن بخدمات شركة “فيرجن موبايل” في الشرق الأوسط وأفريقيا. كما أن الملايين من المشتركين الحاليين هم خير دليل على النجاح الذي وصلنا إليه بتقديم خدمات الهواتف المحمولة بشكل أفضل، والتي تتمحور حول تلبية إحتياجات العملاء.”
وأضاف فينتر: “يتسم سوق الإتصالات بسرعة تغيراته الديناميكية، فهناك إتجاه مكثف، خاصةً في منطقة الخليج العربي نحو تعزيز التجارب التي يمر بها العملاء في هذا القطاع سواء كان ذلك عن طريق قنوات شبكات الإتصالات الإعتيادية أو الإفتراضية. إلا أن سرعة تأقلم الخدمات التي تقدمها “فيرجن موبايل” الشرق الأوسط وأفريقيا مع طبيعة تلك التغيرات ومدى إستدامتها، يشير إلى مركز مجموعة”فيرجن” القوي ومدى استعدادها في مواجهة التغيرات الحاصلة في صناعة الإتصالات والتأقلم معها.”
وتخطط شركة فيرجن موبايل” في خلال السنوات الخمس المقبلة لتعزيز مكانتها في السوق كي تتصدر قيادة هذا القطاع في المنطقة، وبهدف طموح للوصول إلى 10 ملايين مستخدم خلال خمس سنوات من الأن.