دبي – مينا هيرالد: في إطار تعزيز حصتها السوقية، طرحت أغذية الشركة الرائدة محلياً بقطاع الأغذية والمشروبات منتجين جديدين من فئة اليوبليه ديلايت بنكهتي فطيرة التفاح وكعكة التوت، وهما من النكهات المفضلة لدى الكثيرين من العملاء.

يُذكر أن أغذية طرحت منتجات يوبليه ديلات للمرة الأولى في الربع الأول من 2015 حيث حازت على استحسان المستهلكين نظراً لمذاقه الطيب وجاء بعدة نكهات مُحلاة منها تشيزكيك الليمون، وبسكويت جوز الهند، والكريم كراميل. وأهم ما يميز فئة الديلايت من منتجات الألبان أنها تتمتع بطعم غني ومختلف عن باقي منتجات الألبان.

وفي تعقيب لـ/ فسحات بيك نائب الرئيس التنفيذي – قطاع المنتجات الاستهلاكية مجموعة أغذية قال فيه: ” ساهمت منتجات يوبليه ديلايت بزيادة مبيعات العلامة بنسبة 13% في قطاع منتجات الألبان المُحلاة خلال العام الماضي حيث لاقت هذه المنتجات قبولاً واسعاً لدى المستهلكين. وجاءت هذه الخطوة من قبل يوبليه نظراً لتطور ميول ورغبات المستهلكين فيما يتعلق بنكهات الألبان المُحلاة.”

يعتبر قطاع الألبان أحد القطاعات الواعدة حيث ترى مجموعة أغذية أن طرح منتجات جديدة بنكهات طيبة ومُحببة للمستهلكين هو السبيل الأقصر لتحقيق طفرات بنسبة المبيعات. لذا فإن المجموعة ملتزمة بتحقيق رؤيتها وعلى المدى البعيد لتكون شركة رائدة بقطاع الألبان والألبان المُحلاة.
وختم بيك قائلاً: ” يعتبر قطاع الألبان المُحلاة في كل من الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي أحد القطاعات الواعدة والتي ستواصل نموهاً في المستقبل، كما أننا واثقون بأن طرح منتجات جديدة وطيبة المذاق سيكون لها بالغ الأثر في استقطاب مزيد من المستهلكين لهذا القطاع. وأشير هنا إلى حقيقة أن منتجاتنا تتفرد بجودتها العالية لأنها تُنتج في مصانع وخطوط إنتاج عصرية وحديثة ومطابقة للمواصفات العالمية.”

تواصل يوبليه تحسين وتعزيز منتجاتها من خلال الاهتمام بالنكهات التي يطلبها المستهلك ويميل إليها. تتوفر منتجات يوبليه بكافة إمارات الدولة وتُنتج محلياً يومياً طازجة عبر أحدث خطوط الإنتاج.