دبي – مينا هيرالد: تصدّرت شركة جوديير للسنة الرابعة على التوالي قائمة مجلّة فورتشن ضمن فئة “شركات صناعة الإطارات الأكثر إثارة للإعجاب في العالم”.
وبين الشركات المدرجة في قائمة مجلّة فورتشن لـ “أكثر الشركات إثارة للإعجاب في العالم” ضمن فئة قطع غيار السيارات، احتلّت جوديير المركز الأول أيضاً بين الشركات التي يقع مقرّها في الولايات المتحدة، والمركز الثالث بشكل عام. وضمن فئة قطع غيار السيارات، جاءت جوديير في المركز الثالث في خمسة من السمات الرئيسية التسع التي تمّ تصنيفها، وفي المركز الرابع في ثلاث سمات أخرى. وتصدّرت شركة جوديير المنافسين الرئيسيين العالميين في قطاع الإطارات بهامش واسع في الترتيب العام، وكذلك في جميع السمات التسع.
وتم إطلاق قائمة “أكثر الشركات إثارة للإعجاب” من مجلة فورتشن في عام 1983، وتعتبر بمثابة “التقرير النهائي لسمعة الشركات”. وتستخدم القائمة منهجية تقييم دقيقة من قبل حوالي 4000 من المديرين التنفيذيين، وأعضاء مجالس الإدارة، ومحللي الأوراق المالية، لتحديد السمعة الإجمالية للشركات من خلال تقييم جوانب الابتكار، وإدارة الأفراد، واستخدام الأصول، والمسؤولية الاجتماعية، وإدارة الجودة، والسلامة المالية، والاستثمار طويل الأجل، وجودة المنتج/الخدمة، والتنافسية العالمية.
وقال جان دينيس بيرش، مدير عام جوديير الشرق الأوسط وأفريقيا: “إن الحصول على هذا التقدير كشركة صناعة الإطارات الأكثر إثارة للإعجاب في العالم من قبل مجلة فورتشن للسنة الرابعة على التوالي هو إنجاز نفخر به للغاية. وتعتبر مبادئ الجودة والابتكار متأصلة في شركة جوديير، وقد أسهم هذا في إحراز تطوّر مستمر لمنتجاتنا وخدماتنا. وتتضمن الأمثلة على ذلك إطارنا الاختباري ذات الشكل الكروي، Eagle-360، وعروض جوديير الممتازة للسوق المتنامية للإطارات فائقة الأداء، Eagle F1 Asymmetric 3، والتي تم الكشف عنها في معرض جنيف الدولي للسيارات مؤخراً”.
وأضاف بيرش: “نحن سعداء جداً بهذا الاعتراف العالمي من مجلّة فورتشن، وسوف نبذل أقصى جهودنا للحفاظ على مكانتنا كشركة صناعة الإطارات الأكثر إثارة للإعجاب في العالم للعام الخامس على التوالي في عام 2017”.
ويمكن الاطلاع على القائمة الكاملة، مع جميع الفئات والأخبار ذات الصلة في عدد شهر مارس من مجلة فورتشن، والذي يتوفر في أكشاك بيع الصحف وعلى شبكة الإنترنت على الرابط fortune.com/WMAC. وتعتبر مجلّة فورتشن، التي تأسست في عام 1930، إحدى أبرز المجلات التجارية الرائدة في العالم.
وتعتبر جوديير من أكبر شركات الإطارات في العالم. ويعمل في الشركة حوالي 66 ألف شخص، وتقوم بتصنيع منتجاتها في 49 مصنعاً ضمن 22 دولة في جميع أنحاء العالم. ويسعى مركزا الابتكار التابعان لها في مدينة آكرون بولاية أوهايو ومدينة كولمار بيرغ في لوكسمبوغ إلى تطوير منتجات وخدمات متطورة تحدد معايير التكنولوجيا والأداء في الصناعة.