دبي – مينا هيرالد: أعلنت “مجموعة إيلاف”، المنضوية تحت مظلة الشركة السعودية للاقتصاد والتنمية “سدكو القابضة”، عن مشاركتها في معرض ومؤتمر “سوق السفر العربي” (ATM 2016) الفعالية العالمية الرائدة في صناعة السفر الداخلي والخارجي في منطقة الشرق الأوسط، والتي ستقام من 25 إلى 28 أبريل/نيسان الجاري في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. وستعرض “مجموعة إيلاف” في منصتها رقم (ME 4440) مجموعة فنادقها المنتشرة في جميع مناطق المملكة العربية السعودية، لا سيما تلك الموجودة في مكة المكرمة والمدينة المنورة، والتي تلبي احتياجات المعتمرين والحجاج، بالإضافة إلى فندقها في جدة والذي يقدم خدماته للعملاء من الشركات والعائلات.

وصرح زياد بن محفوظ، الرئيس التنفيذي لمجموعة إيلاف: “نركز من خلال مشاركتنا في هذا الحدث الهام على الترويج لفنادقنا المنتشرة في أرجاء المملكة، بالإضافة إلى الخدمات رفيعة المستوى التي نقدمها للعملاء الكرام. ونتطلع إلى التواصل مع عملاء جدد واستكشاف الفرص المحتملة والتي يمكن أن تسهم في تطوير صناعة السياحة في المملكة العربية السعودية بشكل عام ومنطقة الشرق الأوسط ككل”.

وأضاف بن محفوظ: “يشكل معرض ومؤتمر سوق السفر العربي 2016 منصة تتيح لنا تسليط الضوء على محفظتنا المتنوعة من الفنادق المنتشرة في المنطقة وكذلك التزامنا الراسخ بتوفير مجموعة واسعة من الخدمات رفيعة المستوى وعالية الجودة لعملائنا الكرام والتي تتوافق مع أعلى معايير الجودة والكفاءة وأفضل الممارسات العالمية في مجال الضيافة والسياحة”.

ويلعب معرض ومؤتمر سوق السفر العربي منذ تأسيسه في العام 1994 دوراً هاماً في الترويج للسياحة العربية عبر عرض مجموعة واسعة ومتنوعة من خيارات الإقامة والمعالم السياحية ومسارات خطوط الطيران في المنطقة. وأصبح هذا الحدث محطة استراتيجية لخبراء صناعة ومختصي السفر والجهات المعنية في مجال السياحة لمناقشة مواضيع الساعة والتوصل إلى حلول مميزة لمواجهة التحديات التي تعترض صناعة السياحة والسفر.