دبي – مينا هيرالد: فازت هيئة كهرباء ومياه دبي بـست جوائز في الدورة التاسعة عشرة لبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز 2016. وقد حصدت الهيئة الجوائز عن فئة الجهة الحكومية المتميزة، وفئة الجهة الحكومية المتميزة مالياً، وفئة الجهة الحكومية المتميزة في الإتصال الحكومي، وفئة الفكرة المبدعة، وفئة الموظف المتميز في المجال التقني/الهندسي، وفئة الجندي المجهول.
وأكد سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه أنه بفضل التوجيهات والرؤية المستقبلية لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، تمكنت الهيئة من تحقيق المزيد من التميز والنجاح في مسيرة عملها ومبادراتها الطموحة ومشاريعها التطويرية وتطلعاتها وسعيها المستمر إلى أن تكون دائماً في المقدمة من خلال تطبيقها لأفضل المعايير العالمية تماشياً مع رؤيتها في ان تكون مؤسسة مستدامة مبتكرة على مستوى عالمي.
وتوجه سعادة/ سعيد محمد الطاير بالشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم “رعاه الله”، ولسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، ولسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، وزير المالية رئيس هيئة كهرباء ومياه دبي، ولسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي على دعمهم لمسيرة التميز والريادة في أداء الدوائر والجهات الحكومية والإرتقاء بها وفقاً لأعلى المعايير العالمية.
وأشاد سعادته بجائزة دبي للأداء الحكومي المتميز، مؤكداً أن الجائزة وفّرت البيئة الإيجابية الملائمة لتحفيز الدوائر والهيئات الحكومية على تبني مفهوم التميز والإبداع، لافتاً إلى أن السبب الرئيسي لهذا الإنجاز الكبير يعود لتنفيذ توجيهات القيادة الحكيمة في الدولة، ولروح العمل الجماعي الذي تنتهجه هيئة كهرباء ومياه دبي والذي يعد القوة الحقيقية التي يعتمد عليها في شحذ الطاقات وزيادة الإنتاج وإتقانه والتطوير والتقدم المستمر.
وقال سعادة/ الطاير: “نفخر بالفوز بجوائز برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز 2016 الذي أطلقه سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في عام 1997 لتمكين القطاع الحكومي من الاستجابة الفعالة لتحديات العصر الجديد، وتطوير أداء الدوائر الحكومية من خلال التدريب المتواصل والمتابعة الدائمة لما يجري في عالمنا من تجارب وتطبيقات ناجحة. ويأتي فوزنا اليوم ثمرة اعتمادنا لمقولة صاحب السمو الذي يؤكد دائماً أن “التفوق ليس أمنية .. بل جهد وعمل .. فالعالم لا يتذكر غير المتفوقين والمتميزين .. كن دائماً في المقدمة.”
واختتم سعادته بالقول: “نعمل على توفير أرقى الخدمات الحكومية المتميزة واعتماد أفضل الممارسات العالمية بما يحقق أعلى معدلات رضا وسعادة الناس، حيث نسخر التميز والإبداع في عملنا اليومي للرقي بالأداء والكفاءة والخدمة إلى أعلى المعدلات العالمية ، حيث تعمل الهيئة كخلية نحل واحدة في تحقيق هدف واحد، ألا وهو رفعة بلدنا وإسعاد شعبنا، في تحقيق المكانة التي وصلت إليها دولة الامارات على الساحة العالمية، وأذكر في هذه المناسبة مقولة سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله: ’إننا جميعاً في دولة الإمارات اتجاهنا واحد، فالكل يعمل من أجل مصلحة الوطن، وإعلاء شأنه، والحفاظ على الرقم واحد، كخيار وهدف نعمل لأجله وتحقيقه “.