دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة تمليك العقارية، شركة الوساطة للعقارات الفاخرة، اليوم عن توسعة محفظتها من العقارات الحصرية الفاخرة في الإمارات. وكانت شركة مِراس قد عيّنت “تمليك العقارية” وكيلاً حصرياً لبيع الوحدات السكنية المعروضة ضمن مشروع “Nikki Beach Resort & Spa Dubai”، إذ ستكون الأخيرة مسؤولة عن بيع 63 وحدة سكنية فخمة تتمتع بإطلالات رائعة على الخليج العربي وأفق مدينة دبي.
ومن المتوقع أن يتطور “Nikki Beach Residences” ليصبح أحد أبرز الوجهات الحصرية في إمارة دبي، وهو جزء من مشروع “Nikki Beach Resort & Spa Dubai” الذي يتم تطويره في جزيرة ” بيرل جميرا ” على مساحة 52 ألف متر مربع.
وتتراوح الشقق السكنية المعروضة بين غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم، في حين ستتضمن شقة البنتهاوس وشقق التاونهاوس أربع غرف نوم. وعلاوة على المناطق العامة والمشتركة مثل الشاطئ الرملي الأبيض ونادي اللياقة البدنية، تتوفر للسكان فرصة استخدام العلاجات والجلسات الصحية التي يقدمها Nikki Spa ، والتمتع بوقتهم في Nikki Beach Dubai Restaurant & Beach Club أو مطعم Satine Restaurant & Lounge by Nikki Beach أو Café Nikki أو Key West والتي تم إفتتاحها جميها مؤخراً.
وتعليقاً على استلام شركة تمليك العقارية لمهام بيع الوحدات السكنية، قال برايان إيتماد، الرئيس التنفيذي لشركة تمليك: “لدينا إيمان كبير بأن شراء العقارات أو بيعها ليس مجرد عملية تجارية وحسب، بل هو قرار مصيري يتخذه العملاء. لذا سنقدم لعملائنا من خلال مشروع ’Nikki Beach Residences‘ خيارات فريدة لأنماط الحياة من شأنها أن توفر للمستثمرين المحتملين فرص استثمار عالية القيمة على المدى البعيد. ويعد’ Nikki Beach Residences ‘ من ابرز مشاريع التملك الحر المقدمة للجمهور والممتد على شاطئ جميرا مع مناظر خلابة للبحر والشاطئ، كما سيوفر للسكان مختلف وسائل الراحة والخدمات. ونود في هذا الصدد أن نشكر شركة مِراس على إيلائنا كامل ثقتها بتسلم هذا المشروع، ونحن واثقون بأن فريق خبرائنا سيتمكن من تحقيق أهداف المبيعات لدى مِراس ضمن الفترة الزمنية المحددة”.
يذكر أن مشروع “Nikki Beach Resort & Spa Dubai” الواقع في جزيرة “بيرل جميرا” يعد الثالث عشر من نوعه ضمن سلسلة منتجعات وفنادق نيكي بييتش والفندق الرابع من نوعه الذي سيتم افتتاحه حول العالم. وإضافة الى شقق السكنية الفخمة، يضم المشروع 117 غرفة وجناحاً في مبنى الفندق الرئيسي، إضافة الى 15 فيلا فاخرة على شاطئ البحر. ويعكس المنتجع الأسلوب والأناقة واللمسات العصرية نفسها التي تتميز بها العلامة التجارية حول العالم.