دبي – مينا هيرالد: أعلنت “كريم”، خدمة توفير السيارات عبر تطبيق الهاتف المتحرّك الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن شراكة استراتيجيّة مع تطبيق ذا انترتينر، الموفّر الرائد لعروض الشراء عبر تقديم قسائم بنظام “اشتر واحداً واحصل على الثاني مجاناً” في منطقة الشرق الأوسط، وأفريقيا، وآسيا، وأوروبا. وتتيح هذه الشراكة لخدمة كريم أن تصبح الناقل الرسمي لمستخدمي ذا انترتينر في المنطقة.

في خطوة لتعزيز تجربة العملاء، باتت خدمة كريم متوافرة عبر تطبيق ذا انترتينر، فأصبح بوسع المستخدمين التمتّع بوسيلة نقل فعّالة وودودة وبأسعار في متناول اليد إلى المطعم أو المرفق الترفيهيّ أو المركز التجميليّ المفضّل لديهم في الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجيّ. وفي هذا الإطار، أصبح بمقدور العملاء منذ الآن حجز خدمة كريم مباشرةً عبر تطبيق ذا انترتينر في دبي، وأبوظبي، والرياض، وجدة، وقطر، والبحرين، والكويت.

تعليقاً على ذلك، قال كريستيان عيد، المدير العام لشركة كريم، الإمارات: “يشرّفنا عقد شراكة مع شركة ذا انترتينر الابتكاريّة والمحترمة. كلتانا علامتان محليتان ناجحتان والأهمّ أننا نتشاطر هدفاً يتمثّل بخدمة مجتمعاتنا بصورة أفضل. وهذا ما سنقوم به بالضبط من خلال هذه الشراكة. فعبر إضافة خدمة كريم إلى تطبيق ذا انترتينر، سنزوّد عملاءنا بخدمة ملائمة وصديقة للمستخدم تكمّل التجارب التي يوفّرها تطبيق ذا انترتينر والتي تراعي القيمة المعقولة.”
سعياً منها إلى منح العملاء تجربة مثلى كما لم يعيشوها من قبل، وضمن إطار الاحتفال بالتعاون الجديد، وضعت خدمة كريم وتطبيق ذا انترتينر بمتناول أعضائهما في المدن المذكورة أعلاه مجموعة من الفوائد. في هذا الإطار، سيحظى عملاء خدمة كريم حتى يوم الثلاثاء بتاريخ الـ31 من مايو بحسم خاص نسبته 25% على مختلف منتجات ذا انترتينر، فيما سيستفيد أعضاء ذا انترتينر من حسم نسبته 20% على ثلاث رحلات عبر خدمة كريم تُحجز عبر التطبيق.

تأسّست خدمة كريم في دبي عام 2012، وهي عبارة عن تطبيق وخدمة حجز سيارة مع سائق عبر الإنترنت تتوافر حالياً في 27 مدينة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ففي السنوات الأربع الماضية، شهدت الشركة نمواً شهرياً فاق الـ30%، إذ وفّرت ملايين الرحلات الناجحة بواسطة عشرات الآلاف من “القباطنة” (السائقين) منذ أن أطلقت. ويعزى الأمر بشكل أساسيّ إلى الاستثمار القوي في المنطقة من شركات مثل مجموعة الأبراج، والطيّار، أكبر مستثمر في خدمة كريم، وإس تي سي فينشرز، وبيكو كابيتال، وإمبالس (التابعة للهيئة العامة للاستثمار، الكويت)، ولوميا كابيتال، وومضة كابيتال لدعم تسريع توسّع خدمة كريم في السوق وابتكارها.

وأضاف عيد قائلاً: “بالنسبة إلى خدمة كريم، يعتبر النقل أساس كلّ شيء. ومن هذا المنطلق، تمكّنا من إتاحة التواصل بين مزيد من الناس من خلال منصّة تكونولوجية بسيطة تعمل خلال دقائق من طلب الخدمة لتوفّر خيار نقل أكثر أماناً ويمكن الوصول إليه بسهولة أكبر. فقد أتاح التعاون مع شريك مثل ذا انترتينر ومع مستثمرينا عالماً من الاحتمالات اللامتناهية.”