دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة “دبي باركس آند ريزورتس” عن عزمها على تسجيل مشاركة قوية في سوق السفر العربي 2016 للسنة الثانية على التوالي، والذي يعد من اهم معارض السفر و السياحة على مستوى العالم، حيث سيحظى زوار جناح الشركة المشارك في الحدث بفرصة التعرف عن قرب على منتزهات الوجهة الترفيهية المتكاملة الاولى من نوعها في المنطقة.
وخلال الحدث ستقوم “دبي باركس آند ريزورتس” باستعراض المنتزهات الثلاثة، والمنتزه المائي والخيارات المتنوعة للتسوق والضيافة في مكانٍ واحد. حيث سيمنح الجناح الزوار تجربة تفاعلية مذهلة من خلال عروض ثلاثية الأبعاد وفقرات تقدمها شخصيات كرتونية وراقصين من المنتزهات الثلاث.
وفي هذا الإطار، قال رائد كاجور النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة “دبي باركس آند ريزورتس”: ” يسعدنا أن نشارك مرةً أخرى في سوق السفر العربي 2016، والذي يشكل منصة هامةً للتواصل مع مجتمع السياحة والسفر، ومشاركتهم آخر المستجدات في رحلتنا نحو الافتتاح في أكتوبر 2016. نتطلع قدماً لاستضافة العديد من الزوار في جناح “دبي باركس آند ريزورتس” ، لتعريفهم بهذه الوجهة الترفيهية المتكاملة.”
وسينضم لرائد كاجور النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة “دبي باركس آند ريزورتس” في جناح الشركة عدد من أعضاء الادارة العليا.
وسيتضمن جناح “دبي باركس آند ريزورتس” مناطق مخصصة لكل من منتزه “موشنجيت دبي” المستوحى من شخصيات هوليوود الشهيرة، منتزة “بوليوود باركس دبي” الوجهة الترفيهية الأولى من نوعها من وحي أفلام بوليوود، و”ليجولاند دبي” المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد المستوحى من مكعبات الليجو الشهيرة، و”ليجولاند ووتر بارك”، ومجّمع “ريفرلاند دبي” المتكامل الذي سوف يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات الترفيهية،ً فضلا عن فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي تديره “مجموعة ماريوت.”