دبي – مينا هيرالد: بحضور ممثلي كبرى المؤسسات الفندقية في دولة الإمارات ومن حول العالم، أعلنت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)، عن أسماء الفائزين بمسابقة “أفضل كونسيرج لعام 2015″، وذلك ضمن الحفل الختامي لفعاليات المؤتمر العالمي الـ63 للاتحاد الدولي لمنظمة المفاتيح الذهبية 2016 والذي أقيم في فندق أتلانتس النخلة دبي في 14 أبريل الجاري.

وحصد جائزة “أفضل موظف استعلامات في الإمارات للعام 2015 السيد هارشا منابيروما، موظف الاستعلامات في فندق جميرا أبراج الإمارات، الذي تسلم الجائزة من إبراهيم الياقوت، المدير التنفيذي لإدارة الدعم المؤسسي في دبي للسياحة، تكريماً لأداءه الذي تفوق به على نحو 150 مرشحاً عن 49 فندقاً مشاركاً من دبي.

وفي هذه المناسبة، ألقى إبراهيم الياقوت كلمةً أثنى فيها على أهمية الدور الذي يلعبه موظفي الاستعلامات في منشآت الضيافة، وقال: “نحن نقيّم ونقدّر الخدمات الاستثنائية لهذه المهنة، ونتوجه بالتهنئة إلى هارشا منابيروما وبقية الفائزين ، فهُم خير مثالٍ على الضيافة الرائعة التي تقدمها دبي لزائريها، وسررنا باستضافة هذه الكوكبة الرائعة من أفضل موظفي الاستقبال من حول العالم، الذين حرصوا على الحضور والمشاركة، والتعرف على ما تتمتع به دبي من مقومات تضعها في مصاف الوجهات السياحة العالمية”.

وكانت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي قد استقبلت ولأول مرة، أكثر من 750 من مسؤولي استعلامات الفنادق الذين توافدوا من جميع أنحاء العالم على دبي لحضور المؤتمر الذي أقيم تحت شعار “المستقبل هنا”، وتضمنت فعالياته سلسلة من الاجتماعات والبرامج ونشاطات التعارف والتواصل.

وأثناء تواجدهم في دبي، حظي المشاركين في المؤتمر بفرصة التجول في أرجاء دبي والإطلاع على أفضل ما تقدمه من مزايا وعروض ومعالم سياحية، تضمنت جولة لأبرز معالم المدينة مثل برج خليفة وبرج العرب، والمعالم الثقافية والتراثية الساحرة مثل حيّ الفهيدي وخور دبي، بالإضافة إلى رحلة سفاري بين أحضان كثبان دبي الرملية، واختمت الجولة الصحراوية بتجربة تناول طعام إماراتية.

وقال آبي سام، رئيس منظمة المفاتيح الذهبية في الإمارات: “نعيش لحظات رائعة في هذه الأمسية الختامية من فعاليات المؤتمر العالمي الـ63 للاتحاد الدولي لمنظمة المفاتيح الذهبية، ونحن واثقون بأنّ نجاح هذه الفعالية سوف ينعكس إيجاباً على قطاع الضيافة في دبي خصوصاً وفي الإمارات عموماً”.

وتهدف منظمة المفاتيح الذهبية إلى ترسيخ أعلى المعايير المهنية والأخلاقية بين العاملين في قطاع استعلامات الفنادق حول العالم الذين يقدمون النصح والتوجيه لملايين الضيوف والنزلاء، ويعد أعضاؤها العاملين في استعلامات الفنادق، خبراء في مجال عملهم ورمزاً لتميز الخدمات، ويشتهرون بشعار المفتاحين المتقاطعين على سترات زيهم الرسمي. وتتبع جمعية المفاتيح الذهبية في الإمارات منظمة المفاتيح الذهبية العالمية، وتجمع في عضويتها العاملين في مجال الاستعلامات في فنادق دولة الإمارات ودول الخليج.

قائمة الفائزين بالجوائز للعام 2015
السيد هارشا منابيروما من جميرا أبراج الإمارات – الفائز بجائزة أفضل موظف استعلامات للعام 2015
الآنسة إيلا لانزناس من فندق فيرمونت، دبي – الفائزة بجائزة التميز في الإلمام الواسع بالمعالم السياحية والفعاليات
السيد براين تيفيز من ميناء السلام مدينة جميرا – الفائز بجائزة التميز في الإلمام الواسع بالثقافة والتراث
السيد إدموند جاو من فندق العنوان دبي مول – الفائز بجائزة التميز في خدمة العملاء عالية المستوى
الآنسة ماريا كريستينا إسبيريتو من فندق أتلانتس النخلة – الفائزة بجائزة لجنة التحكيم المميزة
السيد لويك مارلونوف من فندق جميرا بيتش – الفائز بجائزة التميز في الإلمام الواسع بالتسوق في دبي
السيد حارب علي محمد من برج العرب – الفائز بجائزة موظف الاستعلام الإماراتي المتميز
فريق الكونسيرج في ميناء السلام، مدينة جميرا – الفائز بجائزة أفضل فريق للاستعلامات- 2015
السيد فيليكس أوينو من جميرا أبراج الإمارات – الفائز بجائزة أفضل رئيس استعلامات