دبي – مينا هيرالد: أعلنت هيلتون العالمية اليوم عن توقيع اتفاقية إدارية مع شركة وارد القابضة لافتتاح فندق والدورف أستوريا وذلك في الحي المالي الرائد في منطقة الشرق الأوسط، في مركز دبي المالي العالمي.
ومن المتوقع ان يبدأ فندق والدورف أستوريا استقباله للضيوف في الخريف عام 2017، حيث سيقدم للضيوف أفضل الخدمات الفاخرة وأسلوب معيشة فريد يجعل تجربتهم للفندق لا تنسى. وسينضم الفندق إلى مجموعة فنادق والدورف أستوريا المرموقة، المكونة من 25 فندقا، المتواجدة في أشهر المدن العالمية مثل أمستردام وبكين ونيويورك.
وقال السيد كارلوس كنيسر، نائب رئيس التطوير في هيلتون العالمية للشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “إن اهتمامنا بالفخامة والرقي من العوامل الأساسية التي نبدأ بها أعمالنا في منطقة الشرق الأوسط، حيث شهدنا نمواً استثنائياً في مواقع مصممة خصيصاً لتتناسب مع المسافرين ورجال الأعمال. لطالما أعجبت بدور مركز دبي المالي العالمي لبمهم في عالم الاستثمار الدولي، وموقعه المميز الذي يجمع الشرق والغرب في إطار تجاري عالمي. وكوننا نتحدث عن علامة تجارية فاخرة وشهيرة قادمة من نيويورك، يسعدني حقاً ان نفتتح فندق والدورف أستوريا هنا في دبي”.
يتكون الفندق من أجزاء سكنية وأجزاء تجارية بالإضافة إلى وجود غرف بمساحات مناسبة ومتعددة الاستخدامات، حيث يتألف من 247 غرفة ، فضلاً عن مجموعة واسعة من المطاعم العالمية ومنتجع ومرافق صحية. كما يحتوي أيضاً على قاعة احتفالات كبيرة وأربع غرف اجتماعات أخرى، مصممة للمناسبات والفعاليات للشركات.
وقال السيد شهاب قرقاش، ممثل ملاك العقار: “نحن سعداء بهذا التعاون مع هيلتون العالمية لافتتاح فندق والدورف أستوريا في مركز دبي المالي العالمي. وأنا على يقين أن المشروع سيكون إضافة رائعة وفاخرة لدبي. وسيقدم للزوار القادمين سواء للترفيه أو الأعمال خيارات إقامة راقية في قلب المركز المالي لدبي، مع وصول سهل لأهم مراكز التسوق وتشكيلة واسعة من المطاعم ونقاط الجذب السياحي في المدينة.”
تتمتع دبي بسمعة مرموقة باعتبارها الوجهة المفضلة للمسافرين من رجال الأعمال أو السائحين، بوجود مجموعة من المناطق التي تجذب جميع الناس إليها فضلا عن كونها مركزاً لرجال الأعمال والتجارة في المنطقة. وسيقوم معرض دبي 2020 بتسليط الضوء عليها حيث من المتوقع أن يحضر أكثر من 25 مليون زائر.
تشهد هيلتون العالمية توسعاً كبيراً في منطقة الشرق الأوسط، حيث تقدم خلالها أفضل وأرقى المنشآت ضمن مجموعة متميزة من العلامات التجارية. في عام 2015، قامت هيلتون العالمية بافتتاح ثلاثة فنادق هيلتون جاردن إن في دبي، والتوقيع على اتفاقية أول فندق هامبتون من هيلتون في الشرق الأوسط فضلا عن تأكيد افتتاح كوريو من هيلتون كوليكشن بدبي بالتعاون مع فندق وريزيدنس روزمونت.
وسيقع فندق والدورف أستوريا في مركز دبي المالي العالمي على شارع السعادة، مقابل مركز دبي المالي العالمي ويبعد حوالي 10 كيلومترا عن مطار دبي الدولي.