دبي – مينا هيرالد: تصدرت مجموعة جيه أل أل، كبرى المجموعات العالمية للاستثمارات والاستشارات العقارية المدرجة في سوق نيويورك للأوراق المالية تحت الرمز (NYSE: JLL)، قائمة أفضل 100 شركة لتوريد الخدمات الخارجية في العالم، حيث فازت بأعلى تقييم ممكن في كل من فئات التحكيم الخمس المميزة. وتتولَّى هذه القائمة التي تنشرها الجمعية الدولية لمحترفي توريد الخدمات الخارجية (IAOP®) اختيار أفضل موردي الخدمات الخارجية في العالم في جميع القطاعات.
وبرهنت مجموعة جيه أل أل بذلك عن تميزها عالمياً بتوفير القيمة لعملائها واستمرار تركيزها على البرامج التي تعزز الابتكار وتشجع مبادرات المسؤولية الاجتماعية المؤسسية. وفازت الشركة بتقييم “نجم كامل” في الفئات الحاسمة التي تعكس المعايير التي تتبنّاها كبرى الشركات حين تفكر بالاستعانة بمورِّدي خدمات خارجية، بما في ذلك معايير مراجع الزبائن، وجوائز وشهادات تكريم الشركات، وبرامج الابتكار، ومبادرات المسؤولية الاجتماعية المؤسسية، والحجم والنمو. وأدى إدراج مجموعة جيه أل أل في القائمة للعام الثامن على التوالي لحصولها أيضاً على تقدير خاص للتميز المستدام.

وقال فينسينت لوتيفاير، الرئيس التنفيذي شركة جيه أل أل كوربوريت سوليوشنز التابعة لمجموعة جيه أل أل: “يعتبر هذا الانجاز انعكاساً لمهارات موظفينا الموهوبين وتفانيهم في إقامة علاقات موثوقة مع عملائنا يمكن الاعتماد عليها. ويؤكد إدراجنا في هذه القائمة المرموقة لثماني سنوات على التوالي مدى نجاح مقاربتنا الدؤوبة لتوفير القيمة عبر تعزيز الانتاجية، والتكنولوجيا، والكفاءة والابتكار في تحقيق نتائج إيجابية لنا ولعملائنا”.
وتقوم هيئة تحكيم مستقلة، تتألف من زبائن أعضاء الجمعية الدولية لمحترفي توريد الخدمات الخارجية (IAOP®) ممن يتمتعون بخبرات كبيرة في اختيار موردي الخدمات الخارجية ويقارنون خياراتهم عبر منهجية تصنيف صارمة، بتحكيم طلبات المشاركين في مسابقة قائمة أفضل مورد خدمات خارجية في العالم لعام 2016.
وتعتبر قائمة أفضل 100 مورد للخدمات الخارجية وقوائمها الفرعية مراجع ضرورية للشركات الراغبة بإقامة علاقات جديدة وواسعة النطاق مع أفضل الشركات العاملة في القطاع. وتضم القوائم شركات من جميع أنحاء العالم تورِّد جميع أنواع الخدمات الخارجية ليس في مجالي تكنولوجيا المعلومات وإجراءات الأعمال فحسب، ولكن في مجالات خدمات المرافق، والعقارات، وإدارة الأصول الرأسمالية، والتصنيع، والخدمات اللوجستية أيضاً.
من جانبه، قالت ديبي هاميل، الرئيس التنفيذي للجمعية الدولية لمحترفي توريد الخدمات الخارجية (IAOP®): “يدرك المشترون أن هناك المئات من الشركات والمستشارين المؤهلين في قطاع توريد الخدمات الخارجية في شتَّى أنحاء العالم، لكن ما يحتاجون لفهمه بالفعل هو مزايا كل واحد منهم، وهذا بالضبط ما فعلته قائمة أفضل 100 شركة لتوريد الخدمات الخارجية في العالم. ونحن فخورون بتصنيف مجموعة جيه أل أل بين أعلى الشركات تصنيفاً في كل من فئات التحكيم المميزة الخمس”.