دبي – مينا هيرالد: أعلنت “إبيكور سوفت وير كوربوريشن” (Epicor Software Corporation)، إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير البرمجيات المؤسسية المتخصصة لتعزيز نمو الأعمال، اليوم عن اختيار مجموعة من الشركات لحلها لتخطيط موارد المؤسسات الحائز على عدة جوائز “إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات” (Epicor ERP). وضمت قائمة الشركات على سبيل المثال لا الحصر، “أطلس للمعادن والكيماويات” و”سي. جيه. تي. كولكارب” و”انتغريتد بايومتريك” و”آيرون روك للتأمين” و”أل. أتش. إندستريز” و”ماغنوس إنجنيريد إكويبمنت” و”سيغريد كوربوريشن” و”ترو لاين فالف كوربوريشن” و”فوسن ويلز”.
حل “إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات” يدعم النمو
يوفر حل “إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات” الأدوات الرئيسية لعمليات التصنيع وسلسلة التوريد والتي تم تطويرها لتبسيط تجربة المستخدم النهائي. وقامت “أل. أتش. إندستريز”، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تصميم وتصنيع قوالب القطع المتدرج وأنظمة التحكم الصناعي، بتطبيق هذا الحل مؤخراً.
وقالت ستيفاني نيش، مدير حسابات التكاليف في “أل. أتش. إندستريز”: “كنا نستخدم أنظمة منفصلة لتخطيط موارد المؤسسات، لكننا أردنا أن نوحد فريق عملنا من أجل خلق بيئة عمل أفضل. وقمنا بتقييم العديد من أنظمة تخطيط موارد المؤسسات على مدار العام، حيث وقع اختيارنا في النهاية على شركة “إبيكور”، لأننا ادركنا بأن تقنياتها يمكن أن تلبي متطلبات نمو أعمالنا بخلاف ما عليه الحال الآن، حيث لا تفي الأنظمة الحالية لدينا بالغرض المطلوب”.
وتأتي أحدث نسخة من هذا الحل والتي تم اطلاقها في شهر مارس/آذار الحالي، مع مئات من التحسينات التي تدعم المهام الأساسية لعمليات التصنيع، بما في ذلك إدارة المخزون والمواد، والمشتريات، والشحن والاستلام، وضمان الجودة، وإدارة المشاريع، وجدولة المهام الوظيفية، والمبيعات، وإدارة علاقات العملاء، وعروض الأسعار وإدارة الطلبيات والوظائف المخصصة وغيرها الكثير.
وأضافت نيش: “كانت المرونة وخدمة العملاء وبرنامج الشراكة من بين المزايا الرئيسية لشركة “إبيكور” والتي شجعتنا على اختيار حلولها، حيث يتطلع فريق عملنا إلى الحصول على المعلومات في الزمن الحقيقي لتتبع المهام الوظيفية والتكاليف وتحسين سجلنا في توفير الخدمات في الوقت المحدد وتمكيننا من تحسين مستويات التواصل مع العملاء”.
عمليات النشر السحابي للحل “إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات” تسرع من عملية التطبيق
بالإضافة إلى خياري النشر على الأجهزة الداخلية للشركة والنشر المُستضاف، عملت “إبيكور” على تسهيل الأمر على العملاء الجدد بحيث يستفيدوا بسرعة من حل تخطيط موارد المؤسسات عبر استخدام التقنية السحابية، التي تسرع بدورها من عملية تطبيق الحل وتقدم خدمات ذات قيمة مضافة لضمان قابلية التطوير والأمن واستمرارية الأعمال تبعاً لاحتياجات المؤسسات.
وقال جيفري ميندرالا، المدير المالي في شركة “ماغنوس إنجنيرد إكويبمنت”: “قمنا بتقييم خمسة حلول لتخطيط موارد المؤسسات، وكنا بحاجة إلى حل يمكن إعداده وتشغيله وتطبيقه في فترة زمنية قصيرة ويكون قادراً كذلك على تلبية متطلبات نمو أعمالنا، حيث وجدنا ضالتنا في الحل “إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات”.
ويعد “إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات”، المدعوم بخبرة “إبيكور” الممتدة لأكثر من 40 عاماً، حلاً قوياً يدعم شركات التصنيع في مختلف أنحاء سلسلة التوريد. وقال مالكوم فوكس، نائب رئيس تسويق المنتجات لدى “إبيكور”: “نلتزم بتوفير التكنولوجيا الرائدة المقترنة بخدمة رفيعة المستوى تتيح لعملائنا إمكانية التركيز على جوانب أخرى من أعمالهم. وسواء تم نشره على الأجهزة الداخلية للشركة أو في البيئة السحابية، فقد تم تصميم الحل “إبيكور لتخطيط موارد المؤسسات” ليلبي وعلى نحو مرن الاحتياجات المتقدمة لشركات التصنيع اليوم ويواكب نموها وتطورها”.