دبي – مينا هيرالد: تم تكريم 20 طالباً وعائلتين من مدارس مجموعة “جيمس للتعليم” خلال حفل توزيع “جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز” في دورتها الثامنة عشرة، تقديراً لتميزهم التعليمي والتربوي.

وضم الطلاب المتميزون خمسة طلاب من “مدرستنا الثانوية الإنجليزية” في الشارقة، وأربعة من “مدرسة الألفية” في دبي، وخمسة من “مدرستنا الثانوية الإنجليزية” في دبي، وطالباً واحداً من كل من “مدرستنا الثانوية الإنجليزية” في العين، و”مدرسة وينشستر” في دبي، و”مدرسة جيمس وينشستر” في أبوظبي، و”الروضة كيندرجارتن ستارترز” و”مدرسة جيمس ميلينيوم” في الشارقة، و”كلية جميرا” في دبي.

وكانت عائلة فينود كومار بيلاي من “مدرسة الألفية” في دبي، وعائلة الدكتور سانجيث إبراهيم من “مدرستنا الثانوية الإنجليزية للبنين” في الشارقة، هما العائلتان اللتان تم تكريمهما بالحصول على جائزة الشيخ حمدان في فئة العائلة المتميزة.

وتهدف “جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز” إلى تكريم إنجازات وإبداعات الموهوبين في التعليم والإمكانات الريادية عبر مجالات متنوعة ذات علاقة بقطاع التربية والتعليم.

كما حصل 10 طلاب، منهم خمس طالبات من “مدرستنا الثانوية الإنجليزية للبنات” في الشارقة، وطالبان من “مدرستنا الثانوية الإنجليزية للبنين” في الشارقة، وطالب واحد من كل من “مدرستنا الثانوية الإنجليزية” في دبي، و”مدرستنا الثانوية الإنجليزية” في الفجيرة، و”الروضة كيندرجارتن ستارترز”، على جائزة “الشارقة للتفوق والتميز التربوي”، وسوف يتم تكريمهم في حفل خاص يقام بهذه المناسبة في 21 أبريل.

وبهذه المناسبة، قال السير كريستوف ستون، رئيس التعليم في مجموعة “جيمس للتعليم”: “نحن سعداء وفخورون للغاية بالطلاب والعائلات التي تم تكريمها اليوم. وتأتي هذه الجوائز تتويجاً واعترافاً واضحاً بالعمل الجاد والتفاني الذي يكنه كل واحد منهم، فضلاً عن الإخلاص في العمل من أجل التميز الذي أظهرته عائلاتهم ومعلموهم. ونهنئ جميع الفائزين بالجائزة ونتطلع إلى المزيد من النجاحات في المستقبل”.