دبي – مينا هيرالد: اختارت جاكوار، العلامة البريطانية المتخصصة بصناعة السيارات الفاخرة عالية الأداء، برج خليفة الأطول في العالم لإطلاق أولى سياراتها رباعية الدفع عالية الأداء، جاكوار
F-PACE، في أسواق الشرق الأوسط.
وبتاريخ 2 مايو 2016 ابتداءً من الساعة 9.10 مساءً بتوقيت دبي (8.10 مساء بتوقيت السعودية، 5.10 مساء بتوقيت جرينتش), سيتم إطلاق سيارة جاكوار F-PACE في المنطقة من خلال حدث فني مبتكر ومذهل سيجعل من جاكوار أول علامة تجارية في العالم تستخدم واجهة أطول برج في العالم كمنصة إعلانية.
ونظراً لما تتمتع به المنطقة من تفكير تقدّمي خلّاق وشهرتها بتنظيم فعاليات عالمية المستوى، قررت شركة جاكوار أن تقوم بشيء ذي طابع استثنائي للغاية خلال الإطلاق الإقليمي لسيارة جاكوار F-PACE، واختارت استخدام أكبر واجهة ضوئية بتقنية LED في العالم كمنصة إعلانية مميزة للكشف عن أحدث عضو ينضم إلى تشكيلة منتجات جاكوار في المنطقة. وليست هذه المرة الأولى التي تقوم فيها جاكوار بأمر غير مسبوق في العالم، إذ تمكّنت سيارة جاكوار F-PACE سابقاً في تحطيم الرقم القياسي العالمي في موسوعة غينيس للقيادة على أكبر مضمار حلقيّ على الإطلاق، عند الكشف عنها للمرة الأولى في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات في شهر سبتمبر الماضي.
وتعليقاً على هذ الإعلان، قال بروس روبرتسون، مدير عام شركة جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان: “تجسّد سياراتنا براعتنا الفنية والتقنية – العاطفة، والمهارات البشرية، والتصميم البريطاني، والحرفية، والإبداع. ويعتبر برج خليفة رمزاً عالمياً يتجاوز الحدود التقليدية لفنون التصميم والعمارة والبناء، وليس هناك طريقة أفضل للاحتفال بوصول السيارة الرياضية العملية الأرقى من جاكوار من تقديم عرض مميز لم يسبق له مثيل على أكبر واجهة ضوئية بتقنية LED في العالم على برج خليفة. ونحن مسرورون جداً لمشاركتنا في هذا الحدث الذي لا يتكرر سوى مرة واحدة في العمر مع العالم في يوم 2 مايو”.
كما يجسّد هذا الحدث بشكل مثالي السمات الأصيلة لعلامة جاكوار التجارية ونهجها للحياة: الحياة لا تقاس بعدد الأنفاس التي تأخذها؛ بل باللحظات التي تجعلك تحبس أنفاسك. وسيكون من المبهج مشاهدة العرض الضـوئي بتقنية LED المبتكرة والذي سيقدم سيارة جاكوار F-PACE، إذ تم تصميمه ليجعل قلوبكم تخفق بسرعة ويتسارع جريان الدماء في عروقكم، وهو أمر يمكن تحقيقه فقط من خلال الجمع بين تحفتين تقنيتين وتصميميتين رائعتين: جاكوار F-PACE وبرج خليفة.
كما يمثل الحدث الجولة التالية ضمن سلسلة “عندما يصبح الأداء فنّا” “The Art of Performance”، منصة اتصال جاكوار التي أطلقت في عام 2015 للاحتفال بالأداء المحفّز للحواس وللارتقاء بالحدود التقليدية إلى تجربة سيارات في غاية الروعة.
ولمعرفة كيف يمكنكم أن تكونوا جزءاً من الحدث، يرجى زيارة www.jaguar-me.com/worldfirst أو www.youtube.com/JaguarMENA
وتجدر الإشارة إلى أن جاكوار F-PACE هي السيارة الرياضية العملية الأرقى التي تشهد أهمّ عملية إطلاق في تاريخ جاكوار، حيث تجمع بين مزايا الدفع الرباعي والأداء الرياضي لتقديم تجربة قيادة مثالية مجزية. ومع ارتفاع الطلب عليها بالفعل في جميع أنحاء العالم، لن ينتظر عملاء جاكوار في المنطقة طويلاً لامتلاك أحدث عضو ينضمّ إلى عائلة جاكوار، علماً أن الباب مفتوح حالياً لتقديم الطلبات لدى وكلاء جاكوار الحصريين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.