الرياض – مينا هيرالد: أعلنت “مجموعة إيلاف”، المنضوية تحت مظلة الشركة السعودية للاقتصاد والتنمية “سدكو القابضة”، عن فوز الموظّف عبدالله السهلي من فندق “إيلاف المشاعر” في مكّة المكرّمة بجائزة “أفضل موظف إستقبال” وذلك خلال فعاليات دورة العام من حفل توزيع “جوائز التميز السياحي السعودي” (SETA 2016) الذي أقيم مؤخّراً في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض. وجاء هذا التكريم تقديراً للمساهمات القيّمة والأداء العالي الذي قدّمه السهلي بصفته موظف الإستقبال في الفندق، متفوّقاً بذلك على نظرائه في المجال من مختلف الفنادق رفيعة المستوى في المملكة العربية السعودية.

وتعليقاً على الأمر، أعرب زياد بن محفوظ، رئيس “مجموعة إيلاف”، عن فخره بحصول عبدالله السهلي على هذه الجائزة المرموقة بصفته أحد موظفي الإستقبال في فندق “إيلاف المشاعر” في مكّة المكرّمة، مضيفاً: “يشكّل هذا الفوز شهادة واضحة على مدى إلتزام السهلي وتفانيه في خدمة مصلحة الفندق والعملاء، الأمر الذي يعزّز مكانته كنموذج يحتذى به بين أوساط الموظفين في “مجموعة إيلاف” وكذلك على مستوى قطاع الضيافة ككل. ونودّ في هذا السياق أن نهنئ السهلي على هذا الإنجاز المشرّف الذي نؤكّد من خلاله أيضاً على التزامنا المطرد بتقديم أفضل الخدمات المتميّزة لعملائنا”.

وتحظى “جوائز التميز السياحي السعودي” بأهمية إستراتيجية كونها تهدف إلى تسليط الضوء على الإنجازات المتميّزة التي يتم تحقيقها في قطاع السياحة المحلي، وذلك في خطوة لتحفيز روّاد القطاع من الشركات والمسؤولين والموظفين على التميّز والريادة في مجال عملهم وتوفير أفضل المنتجات والخدمات عالية الجودة التي تلبي الإحتياجات والمتطلّبات المختلفة للعملاء. ويحظى هذا الحدث الرائد، الذي يجري تنظيمه سنوياً تحت إشراف الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني (SCTH)، برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.