دبي – مينا هيرالد: أعلنت اليوم أدزوك AdZouk ، إحدى أهم شبكات الإعلانات على الإنترنت في المنطقة عقد شراكة مع سوبر أوسوم SuperAwesome، إحدى أضخم المنصات الرقمية الآمنة للأطفال، ليقدما معاً إعلانات آمنة للأطفال للمرة الأولى على امتداد الشرق الأوسط. فمن خلال ابتكار السوق الوحيدة الآمنة 100% للأطفال في المنطقة، سيتمكن المعلنون والناشرون من التفاعل مع الشريحة الشابة من خلال اللجوء إلى التكنولوجيا الأكثر أماناً في هذا القطاع.
تتمتع منصة سوبر أوسوم بثقة أكبر الأسماء العالمية مثل ديزني وHasbro وLEGO وWarner Bros وتصل هذه المنصّة إلى أكثر من ربع مليار طفل شهرياً حول العالم، وإلى ذلك، تستخدمها مئات العلامات لنشر الإعلانات والمواد الترويجية الآمنة الموجّهة للأطفال ما دون 13 عاماً، على امتداد العالم الافتراضي بأسره والشبكة المكتبية وموقع يوتيوب والأجهزة المتحرّكة. وتتّسم الشركة بحضور عالميّ واسع في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وجنوب شرق آسيا وأستراليا.
تشكّل أدزوك إحدى أهم شبكات الإعلانات على الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتضم آلاف المواقع عالية الجودة. وتسمح شبكة أدزوك بإيصال الحملات الإعلانية إلى أكثر من 45 مليون مستخدم في الشهر عبر 17 دولة في المنطقة.
وابتداءً من هذا الشهر، ستقدم أدزوك للعلامات ومبتكري المحتوى منصة “AwesomeAds” التابعة لسوبر أوسوم وهي منصة الإعلانات الوحيدة التي صممت خصيصاً لتتمتع بميزات خصوصية البيانات المناسبة للأطفال ما دون 13 عاماً (الحائزة على شهادة الالتزام بمعايير COPPA). وتقدم بالتالي آلاف الإعلانات المناسبة للأطفال في المنطقة.
وفي معرض تعليقه على هذه الشراكة، قال جايمي آثيرتون، المدير الإداري لأدزوك: “يشكل الأطفال شريحة كبيرة من الجمهور في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وهم الجيل المقبل من المعلنين والناشرين. بالتاليـ وبفضل شراكتنا هذه مع سوبر أوسوم، ستتمكّن أدزوك من احتلال الطليعة في قطاع الإعلانات الآمنة للأطفال. وبالمقابل، ستستفيد سوبر أوسوم من وضع حجر أساس لها في منطقة جديدة”.
وأضاف ديلان كولينز، المدير العام التنفيذي لشركة سوبر أوسوم، قائلاً: “تأتي إتاحة منصتنا وسوقنا أمام العلامات وأصحاب المحتوى حول العالم ضمن أولوياتنا. وإننا نقدّر الحرفية العالية والمهارات الكامنة في أدزوك، ويسرنا أننا ندخل إلى سوق منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا كشركاء لها”.