دبي – مينا هيرالد: دشنت “إمداد”، إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير الحلول المتكاملة للمرافق والبيئة والطاقة في دول مجلس التعاون الخليجي، رسمياً سكن موظفيها الجديد “منزلي” في منطقة جبل علي والذي سيستوعب ما يصل إلى 3.000 موظف. ويأتي هذا التدشين ليؤكد على جهود الشركة المتواصلة لتوفير السكن الملائم لموظفيها بما يشعرهم بأجواء وراحة السكن المنزلي، حيث تم تزويده بكافة المرافق والخدمات الأساسية. وشارك في حفل الافتتاح كلاً من رئيس مجلس إدارة الشركة وأعضاء مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي ومدير العمليات، وذلك لإظهار دعمهم الكامل لهذا المشروع الرائد.
ووفقاً لكبار المسؤولين التنفيذيين في الشركة، فإن المرفق السكني الجديد يعكس التزام شركة “إمداد” بضمان الرفاهية لموظفيها وتوفير نوعية حياة عالية الجودة لهم. ويشتمل المبنى السكني المؤلف من 500 غرفة على خدمات رفيعة المستوى ومرافق ترفيهية لتوفير الراحة التامة للموظفين. وتم تجهيز كامل المبنى المؤلف من أربعة طوابق والبالغة مساحته 299.902 قدم مربع بأحدث التقنيات والتجهيزات مثل نظام الطاقة الشمسية من أجل توفير المياه الساخنة وأجهزة تبريد الهواء ونظام غاز مركزي ومحطة لمعالجة المياه وتقنية الاتصال “واي-فاي” وخدمة التلفزيون المركزي.
وقال جمال عبد الله لوتاه، الرئيس التنفيذي لشركة “إمداد”: “نفخر بافتتاح مرفقنا السكني الجديد الذي تم بناؤه من أجل توفير بيئة سكنية متكاملة توفر لموظفينا تجربة السكن المنزلي. وتم تصميم المبنى الجديد المزود بتكنولوجيا عالية لتلبية احتياجات موظفينا والتأكيد على أنهم يحظون بالرعاية التامة. ونريد لموظفينا أن يكونوا في بيئة آمنة ومريحة وهو ما يتضح من خلال الخدمات التي تم توفيرها في المبنى سواء في مرحلة البناء الأولى أو التي سيتم توفيرها في المراحل اللاحقة أيضاً، ونحن واثقون من أنهم سيشعرون تماماً كما لو أنهم في منازلهم، مما سيزيد الإنتاجية ويعزز الكفاءة. ويؤكد مثل هذا المشروع الهام، على قيمتنا الأساسية وهي “الموظفين” والتي تركز على وضع رفاهية كادرنا الوظيفي كأحد أولوياتنا الرئيسية وكركيزة أساسية لنجاحنا كشركة”.
وتم توفير محطة مركزية لغسيل الملابس لاستخدامات الموظفين، في حين يمكن الاستفادة من سطح المبنى لغسيل وتجفيف الملابس، ويشرف على السكن الجديد حراس أمن على مدار الساعة لضمان سلامة كافة المقيمين. وتم تجهيز المبنى، بما في ذلك مواقف السيارات، بنظام الدائرة التلفزيونية المغلقة والتي يتم التحكم بها من غرفة المشرف على المبنى في الطابق الأرضي. ومن المتوقع أن يكتمل العمل في الأعمال الإنشائية للمراحل الثانية والثالثة والرابعة من مساكن موظفي “إمداد” خلال الشهرين المقبلين.