أبوظبي – مينا هيرالد: أعلنت “بلووم العقارية”، إحدى الشركات التابعة لـ”بلووم القابضة”، والمتخصصة في مجال تطوير المجتمعات المتكاملة والمستدامة، عن بيع 90 بالمئة من مشروع حدائق بلووم “فاية” خلال أسبوع من إطلاقه، حيث أطلقت الشركة هذا المشروع تزامناً مع مشاركتها في فعاليات الدورة العاشرة لمعرض سيتي سكيب أبوظبي الذي انعقد مؤخراً بمركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) خلال الفترة ما بين 12 حتى 14 أبريل 2016 الجاري.
ويقع مشروع حدائق بلووم على الكورنيش الشرقي لإمارة أبوظبي، وهو مشروع سكني يتمركز في قلب العاصمة على بعد دقائق من كورنيش القرم ومنتزه خليفة. ويتألف مشروع “فاية” الجديد من 132 منزل “تاون هاوس”، موزعاً على 28 مبنى يضم وحدات سكنية بأربع غرف، و4 مجمعات سكنية تضم وحدات بخمس غرف.
وتمثل منازل “تاون هاوس” العصرية فرصة استثمارية فريدة من نوعها للمستثمرين الإماراتيين والمشترين حيث يوفر مشروع “فاية” خطة تسديد مرنة وفقاً لسير عمليات البناء، فيما سيتم تحصيل 65٪ من السعر الإجمالي للعقار عند الانتهاء من المشروع والمقرر في الربع الأخير من العام 2017، حيث تسعى “بلووم” إلى إنجاز المشروع وتسليمه خلال عام من إطلاقه مما سيمكن المستثمرين من تحقيق عوائد استثمارية مجزية خلال فترة وجيزة.
وبهذه المناسبة، قال سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لـ”بلووم القابضة”: ” إن الإقبال الكبير الذي حظي به مشروع فاية منذ إطلاقه يعكس الثقة الكبيرة والمستمرة التي تتمتع بها مشاريعنا في أوساط المستثمرين، ويؤكد على مدى قوة ومتانة السوق العقارية في إمارة أبوظبي، ومن العوامل الرئيسية التي ساهمت في نجاح هذا المشروع موقعه المثالي، ومجموعة متنوعة من المرافق العصرية التي يقدمها، فضلاً عن خطة السداد الميسرة التي توفرها شركة “بلووم العقارية” للمستثمرين”.
كما أكد مهتدي على التزام شركة “بلووم العقارية” بإنجاز كافة المشاريع التي أطلقتها وفقاً للجدوال الزمنية المحددة لها وبما يتماشى مع أرقى المعايير الدولية في التصميم والهندسة المعمارية والبناء فضلاً عن الحفاظ على ثقة المستثمرين في مشاريع الشركة.
وبالإضافة إلى موقعه المتميز، يضم المشروع نماذجاً من العمارة الحديثة والمعاصرة تترافق مع التصميم الذكي الذي يزيد من مساحة المعيشة داخل المساكن. وسوف تتوفر في المشروع الجديد وسائل الراحة الراقية ذاتها الموجودة في مراحل حدائق بلووم الثلاث السابقة، كتوفر خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة، ومواقف السيارات الرحبة، فضلاً عن المناطق المخصصة لممارسة رياضتي المشي والركض وألعاب الأطفال، كما سيضم حدائق بلووم أيضاً عيادة طبية وروضة أطفال ومركزاً اجتماعياً.
ويتألف المركز الاجتماعي المقرر افتتاحه في صيف هذا العام، غرف ساونا وبخار مخصصة للذكور والإناث، وقاعة متعددة الاستخدامات مخصصة لاستضافة الفعاليات المختلفة، ومسجداً يتسع لـ 200 مصلٍ. وسيضم المركز أيضاً نادياً صحياً للذكور والإناث، وصالة رياضية وحمامات سباحة للأطفال والكبار.
يشار إلى أن “بلووم القابضة” هي إحدى شركات الوطنية القابضة، وتضم تحت مظلتها مجموعة من الشركات المتخصصة في تطوير مجمعات متكاملة ومستدامة توفر أنماطاً معيشية عصرية وراقية. وتنطلق المجموعة من رؤية شاملة تركز على تخطي توقعات المشترين والمستثمرين من خلال الشراكات مع أفضل مزودي الخدمات في قطاعات التعليم والضيافة والصحة والعقارات. وتمتلك بلووم القابضة محفظة قوية ومتنامية من المشاريع العقارية ذات الجودة العالية في الإمارات والشرق الأوسط وأوروبا والولايات المتحدة.