عجمان – مينا هيرالد: أكدت «دائرة التنمية السياحية في عجمان» مشاركتها في “معرض سوق السفر العربي” المقام في دبي، حيث سوف تقوم الدائرة بالإعلان خلال المعرض عن أهم التطورات الكبرى والبارزة التي شهدتها وسوف تشهدها إمارة عجمان في قطاع السياحة خلال هذا العام.

هذا وسوف يتم الترويج والتعريف بالهوية الترويجية الجديدة لإمارة عجمان التي تم إطلاقها في وقت سابق في جناح الإمارة بالمعرض، والتي كان قد تم التعريف بها خلال معرض بورصة برلين الدولي للسفر ايضاً، وسوف يتم تقديمها مجدداً بشكل مميز خلال معرض “سوق السفر العربي” تحت شعار “أصالة إماراتية” للعديد من الجهات الرئيسية الدولية والإقليمية الهامة المشاركة والتي تعمل في صناعة الفنادق والسياحة والسفر.

وفي سياق متصل، صرح سعادة فيصل النعيمي مدير عام «دائرة التنمية السياحية بعجمان» بالقول:
“نحن نتطلع قدما لمشاركتنا في معرض سوق السفر العربي هذا العام وذلك لاننا شهدنا العديد من الفعاليات والتطورات والأحداث الهامة في إمارة عجمان منذ إطلاقنا الهوية الترويجية الجديدة للإمارة. لقد كنا نعمل بكل ما نملك من وقت وجهد وحماس بهدف الترويج بأفضل شكل ممكن للأنشطة السياحية والرياضية التي سوف تقام في إمارة عجمان.
إننا ندعوا جميع المشاركين من العرضين والزوار والإعلاميين خلال اليوم الأول من معرض سوق السفر العربي هذا العام أن يتواجدوا في منصة إمارة عجمان، حيث سوف نكون بصدد الإعلان عن أهم التطورات البارزة في قطاع السياحة بالإمارة، والتي سوف تساهم في الترويج لعجمان بإعتبارها وجهة هامة للسياحة والترفيه والأعمال”.

وفي نفس السياق، سيتضمن جناح «دائرة التنمية السياحية بعجمان» في المعرض كل من فندق عجمان سراي، فندق فيرمونت عجمان، كيمبينسكي عجمان، فندق قصر عجمان، فندق رمادا بيتش عجمان، فندق وأجنحة رمادا عجمان، فندق شاطئ عجمان، وكل من شركة مغامرات بحر مسندم للسياحة والسفر، أريبيان إكبيرينس وأنتا للسياحة والسفر.

هذا وسوف يحظى زوار جناح عجمان خلال أيام المعرض الاربعة بإمكانية الإطلاع على المعلومات حول الهوية الترويجية الجديدة للإمارة، كما سيقوم ممثلون عن الفنادق ووكالات السفر بتقديم تفاصيل حول أهم عوامل ووجهات الجذب الرئيسية في صناعة السياحة والسفر بعجمان، إضافة إلى ان جناح الإمارة سوف يشمل أنشطة ترويجية مختلفة حيث سوف يتم تسليط الضوء على الإفتتاح الذي تم مؤخراً لنادي الزوراء للجولف، إضافة إلى تخصيص مكان للإسترخاء يمكن الزوار من الإستمتاع بعلاجات التدليك السريعة المجهزه والمقدمة من قبل منتجع فيرمونت عجمان الصحي الفاخر.

تعتبر هذه المشاركة الخامسة لإمارة عجمان في معرض “سوق السفر العربي” في دبي، الحدث العالمي والإقليمي الرائد في قطاع صناعة السياحة والسفر والاكبر في منطقة الشرق الاوسط.
وسوف تركز النسخة 23 من المعرض على سياحة الشرائح الوسطى التي تعتبر عامل نمو رئيسي لقطاع الضيافة والسفر في المنطقة، كموضوع رسمي للمعرض. كماسوف يستضيف المعرض أكثر من 2800 شركة عارضة تمثل أكثر من 86 بلداً، مع 113 شركة عارضة جديدة، وأكثر من 64 جناحاً وطنياً.

منصة «دائرة التنمية السياحية في عجمان» سوف يكون موقعها في ME 4230 . معرض سوق السفر العربي سوف يفتح ابوابه خلال الفترة مابين 25 إلى 28 أبريل 2016 في مركز دبي التجاري العالمي.