دبي – مينا هيرالد: أعلنت عمانتل، الرائدة في تقديم حلول الاتصالات المتكاملة في سلطنة عُمان، اختيارها لمجموعة حلول وحدة استقبال وتسجيل البث التلفزيوني الفيديو الرقمي “أريس ڤي. آي. بي 2262 ڤي 2” (ARRIS VIP2262v2) من شركة “أريس إنترناشونال” (ARRIS International) (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز ARRS) من أجل إتاحة إمكانية تسجيل الفيديو رقمياً وبث المحتوى بدقة عرض عالية الوضوح ضمن خدمة عمانتل التلفزية الجديدة.

وسيكون بمقدور عملاء عمانتل استخدام وحدة استقبال وتسجيل البث التلفزيوني “أريس” لمشاهدة أكثر من 450 قناة تلفزيونية عبر تمديدات النطاق العريض والاستمتاع بإمكانية تسجيل برامجهم المفضلة وتوقيف العرض حسب الإرادة وإعادة عرضه منذ البداية.

وقال ستيف مكافري، المدير الإداري لقسم المبيعات العالمية والعمليات التجارية لمجموعة العمليات التجارية العالمية لدى “أريس”: “يأتي اختيار عمانتل بتحويل خدماتها إلى “أريس” من أجل تنويع وتوسيع نطاق أعمالها وتوفير خدمات ترفيهية جديدة. وتتيح لنا مكانتنا الرائدة عالميا في تلفزيون بروتوكول الإنترنت تقديم مجموعة من الحلول والخبرات لتلبية طلبات المشتركين والأسواق المحلية. ونتطلع إلى مضافرة الجهود والتعاون مع عمانتل لتحقيق هذا العرض.”

ومن خلال مكانتها الرائدة في سوق تلفزيون بروتوكول الإنترنت وقطاع سلسلة التوريد عالمية المستوى والتي توفر منتجات امتثالية واسعة النطاق وتتسم بالمرونة، تقدم ARRIS مزايا استراتيجية لمزودي الخدمات مثل عمانتل.

ومن جانبه قال علي حديد، المدير العام للتسويق، لوحدة المنتجات الاستهلاكية لدى عمانتل: “اخترنا العمل مع “أريس” لضمان حصول العملاء على الخدمة الجديدة بكل سهولة وانسيابية. وتوفر لنا تقنيات وخبرات “أريس” العالمية القدرة على تطوير ما نقدمه من خدمات ترفيهية بشكل مستمر واستباق حاجة المشتركين الذين يزداد عددهم بشكل مستمر.”