دبي – مينا هيرالد: أعلنت أتش أم أتش – إدارة الضيافة القابضة في تتابع سريع توقيع عقد إدارة فندق كورب مسقط المزن أعقبه افتتاح فندق وشقق كورال مسقط.

و خلال حديثه في سوق السفر العربي 2016، قال لوران أ. فوافنيل، الرئيس التنفيذي لأتش أم أتش، إن: “عمان سوق تطوير رئيسي لمجموعة أتش أم أتش تماشياً مع استراتيجيتنا الرامية إلى منح الأولوية للتوسع في دول مجلس التعاون الخليجي و نفخر بأن تكون بداية علاماتنا التجارية في هذه الدولة مع اثنين من الفنادق الاستثنائية. صناعة الضيافة في عمان تشهد نمواً هائلاً في الوقت الحالي ونحن نتطلع قدماً لتحقيق أقصى استفادة من ظروف السوق المواتية. أتش أم أتش تتمتع بوضع جيد في المنطقة و مزودة بأكثر أنواع التكنولوجيا تقدماً و نحن على ثقة من أن كل من فندق و شقق كورال مسقط و فندق كورب مسقط المزن سوف يضيفان قيمة عظيمة لوجودنا المتعاظم في عمان و في الوقت نفسه يدعم و يقوي قائمة أعمالنا الدولية”.

و تركيزاً على قطاع السوق المتوسطة استجابة للطلب من المسافرين الذين يهتمون بالميزانية ، حددت أتش أم أتش استراتيجية توسع طموحة لزيادة و جودها في عمان. و أكد لوران: “عمان شهدت ارتفاع أعداد السياحة القادمة بمتوسط 7.4% سنوياً خلال العقد الماضي و تستهدف استقبال 12 مليون زائر سنوياً بحلول 2020 وهو ما يدفع الطلب على فنادق السوق المتوسطة. توقعت وزارة السياحة في عمان أن تتوسع طاقة غرف الفنادق بمعدل نمو سنوي يبلغ 5.3% خلال السنوات الأربعة القادمة بينما من المتوقع أن تساهم السياحة بنسبة 5% في إجمالي الناتج القومي للبلاد عام 2020. تشير هذه الأرقام إلى الجاذبية المتزايدة لعمان بين المسافرين الدوليين و تمثل فرصة ضخمة لأتش أم أتش. هدفنا أن يكون لدينا ستة فنادق في عمان بحلول 2020 بينما نضاعف مخزوننا من الغرف أربعة أضعاف”.

رحب فندق و شقق كورال مسقط بضيوفه الأوائل في مستهل هذا الشهر. الفندق الديلوكس يحمل 4 نجوم و يتميز بموقع مناسب في القرم على بعد 20 دقيقة تقريباً من مطار مسقط الدولي و يتمتع بقربه من قلب المدينة الدبلوماسي و التجاري. الفندق جزء من مركز كبير متعدد للتسوق و يضم 88 شقة جميلة التأثيث من بينها 23 شقة ذات غرفة نوم واحدة، 20 شقة ديلوكس بها غرفة نوم واحدة و45 شقة بها غرفتي نوم. و يضم الفندق مطعماً عالمياً مفتوح طوال اليوم، سطح و قاعة على حمام السباحة، قاعة التراس، أماكن رائعة للإجتماعات تلائم المؤتمرات الصغيرة و المتوسطة فضلاً عن مرافق ممتازة للترفيه و اللياقة مثل جمنازيوم كامل التجهيزات، غرفة أيروبسك و حمام سباحة.

من المتوقع أن يفتح فندق كورب مسقط المزن أبوابه في الربع الأول من 2018 و له موقع استراتيجي في المويلح، على مقربة من مطار مسقط الدولي، مراكز الأعمال الكبرى، المناطق الصناعية و مؤسسات الحكومة. يضم الفندق 132 غرفة ، و يكمل مول المزن و سوف يقدم مجموعة من الخدمات و المرافق المعدة خصيصاً لتلبية احتياجات المسافرين من رجال الأعمال و الباحثين عن الترفيه. من مطعم راقي جيد إلى مركز أعمال كامل التجهيزات و مرافق لتجديد النشاط، سيوفر فندق كورب مسقط المزن كل الاحتياجات. بعض من أهم مزاياه تشمل مطعم متعدد المطابخ مع خدمة غرف، خدمات مركز الأعمال، مرافق للمؤتمرات، موقف سيارات أسفل الفندق، إنترنت لاسلكي عالي السرعة، حمام سباحة على الروف وم رافق السبا.