دبي – مينا هيرالد: أكد سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنيفذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، على التزام الناقلة القطرية باتباع استراتيجيات متينة لتطوير الخدمات المتكاملة التي تقدمها للمسافرين على متن رحلاتها، والتي تشمل صالة الانتظار الخاصة بالخطوط الجوية القطرية “دبي بريميم” في مطار دبي الدولي، إضافة إلى مجموعة الوجهات الجديدة التي ستضمها الناقلة القطرية لشكبتها خلال العام 2016. وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الخطوط الجوية القطرية من خلال مشاركتها في سوق السفر العربي، والذي استضافت فيه حشداً كبيراً من ممثلي وسائل الإعلام الإقليمية والعالمية في “مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض”.
وجاء في كلمة سعادة السيد الباكر في المؤتمر الصحفي: “تعد تجربة المسافرين على متن رحلات الخطوط الجوية القطرية ركيزة أساسية تتمحور حولها مختلف الخدمات التي نقدمها لهم منذ انطلاقتنا، والعامل الأساسي وراء النجاحات التي حققناها عبر العقود الماضية، والتي ساهمت بجعلنا مميزين ضمن هذا القطاع الذي يشهد منافسة كبيرة. إن عملنا الدؤوب والمستمر لتطوير وتحسين تجربة المسافرين ساهم بجعلنا في الطليعة دائماً، سواء كان ذلك من خلال إضافة طائرات جديدة لأسطولنا، أو العمل مع ’إيرباص‘ لتطوير الجيل الجديد من الطائرات، أو إضافة وجهات جديدة لشبكتنا العالمية، أو تحسين الخدمات التي نقدمها من خلال صالات الركاب أو خدمات الإنترنت اللاسلكي على متن رحلاتنا. تفخر الخطوط الجوية القطرية بكونها علامة تجارية تجسد الابتكار والتطور المستمر في هذا القطاع، ونفخر لأن نكون رواد التغيير في هذا المجال.”
وتفتتح رسميا الخطوط الجوية القطرية في 26 أبريل الجاري صالة الانتظار”دبي بريميم “التابعة للناقلة القطرية والموجودة في منطقة الكونكورس D في مطار دبي الدولي، حيث أصبح بإمكان المسافرين على متن درجات رجال الأعمال والدرجة الأولى وحاملي بطاقة نادي الامتياز من فئات البلاتينيوم، والذهبية والفضية، الاستمتاع بأجواء الفخامة والرقي التي توفرها الصالة للراحة والاسترخاء قبل رحلاتهم. وتزدان صالة المطار الجديدة برسومات للخطوط العربية الأنيق، وبلاط من الطراز المتوسطي ونوافير تبعث على السكون لتوفر أجواء مريحة. كما توفر كذلك مناطق خاصة للعائلات ومرافق للاستحمام ومنطقة رحبة للجلوس إضافة إلى بوفيه يشتمل على مأكولات عالمية.
ويمكن لزوار سوق السفر العربي زيارة جناح الخطوط الجوية القطرية الفاخر رقم ME 1530 في القاعة 2، حيث ستستعرض الناقلة القطرية خلاله التصميم الداخلي الخاص للدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال وتجربة مقاعد الدرجتين، إضافة إلى الأطلاع على أهم ما تقدمه مثل لوحات الوجهات التفاعلية، ومجسم طائرة A350 التي يمكن التحكم به عبر التلويح باليد أو الإيماء. ويعكس جناح الناقلة القطرية المشارك في سوق السفر العربي شعار الحملة الإعلانية التي أطلقتها مؤخراً – معا إلى كل مكان.