عجمان – مينا هيرالد: أطلق سمو الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس «دائرة التنمية السياحية في عجمان» اليوم الموقع الإلكتروني الترويجي الجديد لإمارة عجمان www.ajman.travel ، والذي تم تصميمة بشكل كامل ليكون بوابة شاملة عن الوجهة السياحية في عجمان للسياح والمسافرين والمقيمين الذين يرغبون ويطمحون لإستكشاف وجهات جديدة، سواء للأعمال أو الترفيه أو قضاء العطلات مع الأسرة.

وقد تم الترحيب بشكل كبير بهذه الخطوة وبالموقع الجديد للسياحة في عجمان من قبل مشغلي القطاع الفندقي ومنظمي الرحلات ووكلات السفر والسياحة بما في ذلك وسائل الإعلام المختلفة، والذين شهدوا إطلاق الموقع في جناح دائرة التنمية السياحية لعجمان في معرض سوق السفر العربي.

الموقع الإلكتروني تم إنشائه خصيصاً ليتناسب وأحتياجات الجيل الجديد من المسافرين الذين يعتمدون التكنولوجيا في التخطيط لرحلاتهم حيث يضمن تصفح بسيط وسهل لصفحاته وأبوابه. ويبرز في الصفحة الرئيسية للموقع الهوية الترويجية الجديدة، إضافة إلى الشعار الترويجي الجديد “أصالة إماراتية”. ويتميز الموقع بالجودة العالية للصور الجذابة التي يعرضها عن أماكن الجذب الرئيسية في عجمان مثل الشاطئ، المدينة، الجبال وأشجار المانجروف في عجمان.

وعلق الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي على إطلاق الموقع قائلاً: “اليوم هو يوم مهم جداً لصناعة السياحة في عجمان. إن إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد هو جزء من جهودنا المتضافرة لوضع عجمان على خريطة السياحة العالمية كوجهة رئيسية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة. هذا المشروع يدعم الهدف الإستراتيجي لإمارة عجمان الذي يتمثل في تعزيز الترويج وإبراز عجمان كوجهة سياحية واستثمارية متميزة. نحن فخورون بإطلاق الموقع الإلكتروني الجديد في معرض سوق السفر العربي حيث يلتقي خبراء السفر والسياحة والتجارة في المنطقة للتعرف على أحدث ما يتم إنجازه وتقديمة في هذه الصناعة”.

هذا ويتوفر الموقع باللغتين الإنجليزية والعربية، حيث يمكن للمسافرين من كافة الجنسيات المختلفة معرفة المزيد عن العروض الرئيسية في عجمان. وإضافة للمعلومات المتاحة حول مدينة عجمان، هناك أيضاً معلومات حول كل من المنامة ومصفوت وهما جزء من إمارة عجمان يستحقان الزيارة عند التخطيط لأي رحلة خارج مدينة عجمان.

وفي سياق متصل، قال سعادة فيصل النعيمي مدير عام «دائرة التنمية السياحية بعجمان»:
“الموقع الرسمي لعجمان كوجهة سياحية يقدم تفاصيل شاملة حول ماتريد أن تراه وتستكشفة أو ترغب بمعرفته عن عجمان، فهي كمدينة تتمتع بالعديد من عوامل الجذب السياحية مثل المناظر الطبيعية الخلابة، المعالم الثقافية، الطعام، السكن وغيرها. كما أن الموقع الإلكتروني الجديد سوف يساعد وكالات السفر ومنظمي الرحلات السياحية وإدارة وجهات الشركات السياحية ليكونوا على دراية كاملة بالإمارة لمساعدتهم على تعزيز الترويج لها كوجهة متميزة لعملائهم والسياح”.

كما يمكن لزوار الموقع الإطلاع على الخرائط التفاعلية التي من شأنها توجيههم إلى المواقع الرئيسية في عجمان مثل الفنادق، المتحف، المطاعم، الأماكن العامة وغيرها بسهولة. وهناك أيضاً صفحة مخصصة لمساعدة المسافرين على إختيار مكان إقامة لهم في عجمان من بين الفنادق أو الشقق الفندقية التي تتناسب مع ميزانياتهم، بما في ذلك إمكانية رؤية صور عن هذه الأماكن خلال تصفحهم.

وإضافة إلى كل ذلك، الموقع الإلكتروني يوفر للمتصفحين من راغبي زيارة عجمان المصادر التي يحتاجونها للتخطيط لرحلة تتسم بالأصالة والمتعة. ندعوا الجميع للإستمتاع بتجربة زيارة الموقع الجديد للسياحة في عجمان www.ajman.travel للتعرف على عجمان بحلتها الجديدة.