دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة هيتاشي داتا سيستمز، الشركة التابعة والمملوكة بالكامل من قبل شركة هيتاشي المحدودة، اليوم عن طرحها لتحديثات وإضافات جديدة على منصات التخزين الافتراضية الموحدة VSP G، التي تساعد على تقسيم البيانات، وتحديث إدارة وحدات التخزين في ظلّ مواصلة العملاء لمسيرة التحول الرقمي. وتضمن الوظائف المدمجة ضمن وحدات التخزين الجديدة المتصلة بالشبكة NAS تحسين أداء السحابة، وتعزيز التكامل مع منتجات شركة في إم وير ضمن منصات التخزين VSP G400، وVSP G600، وVSP G800، كما تعمل على تبسيط وتسريع جهود تحديث وحدات التخزين لدى العملاء.

التحديثات المثالية للسحابة
يواصل العملاء عمليات إعادة تقييم استراتيجياتهم الخاصة بتقنية المعلومات، وذلك سعياً وراء إيجاد سبل للحدّ من تكاليف خدمات التخزين والسحابة التقليدية، لكنهم بحاجة إلى حلول مرنة بإمكانها معالجة البيئات المتباينة مثل المحاكاة الافتراضية، ومراكز البيانات المحلية أو البعيدة، واستراتيجيات السحابة التفاعلية، وذلك لتلبية متطلبات البنية التحتية لمجموعة متنوعة من التطبيقات. وانطلاقاً من كونها منصات تخزين موحدة ومثالية للسحابة، تم تصميم منصات التخزين الافتراضية VSP G لتلبية مثل هذه الاحتياجات، ولمواصلة تجسيد الفلسفة الاستثمارية القوية لشركة هيتاشي في مجال الابتكار، في ظل وجود أكثر من 4,000 براءة اختراع في مجال التقنيات المرتبطة بشبكات منطقة التخزين SAN ووحدات التخزين المتصلة بالشبكة NAS.

مراقبة فعالة ومفصلة للأجهزة الافتراضية
تواصل شركة هيتاشي تعاونها الكبير والمشترك مع شركة في إم وير من أجل تقديم رؤية خلاقة لحلول التخزين المعرفة بالبرمجيات، والمدعومة بالكامل من قبل حلول vSphere® Virtual Volumes™ من في إم وير، التي تتيح للعملاء القدرة على التحكم بدرجة عالية في الأجهزة الافتراضية VM، وذلك من خلال تمكين آلية تطبيق مستويات خدمة مخصصة للتخزين في كل جهاز إفتراضي VM، وبالتالي تعزيز توافرية مصادر التخزين. بالإضافة إلى ذلك، يقوم برنامج Virtual Infrastructure Integrator 3.0 من هيتاشي بتوفير الحماية القابلة للتحديث والتوسيع للأجهزة الافتراضية VM، وذلك عن طريق تبسيط خدمات VMbackup، وهي عبارة عن حزمة خدمات للاستعادة والاستنساخ خاصة بالبنى التحتية القائمة على حلول vSphere من في إم وير.

عمليات تحليل البنية التحتية الشاملة
يتوفر ضمن حزمة حلول منصات التخزين الافتراضية VSP من هيتاشي، برنامج Infrastructure Analytics Advisor من هيتاشي الجديد، الذي يؤمن زيادة في الأداء مع الحد من التكاليف والمخاطر من خلال عمليات التحليل الذكية. حيث يقوم هذا البرنامج بتحديد وتشخيص والمساعدة في حل مشكلات الأداء والسعات المحتملة بسرعة وبشكل استباقي، بما فيها حلول التخزين من قبل طرف ثالث. كما يقوم البرنامج بتحديد الفرص المثالية لتحسين مستوى الأداء، والحد من المخاطر بواسطة عمليات التحليل الذكية التي ترافقها تنبيهات وقائية. وبإمكان العملاء الحد من التكاليف مع خلال التخطيط للحصول على السعة والأداء الشاملين باستخدام عمليات تحليل خاصة بتقنية المعلومات على مستوى المؤسسة، في ظل وجود توجهات تاريخية طويلة المدى.

وفي هذا الصدد، قال بوب مادايو، المدير الأول لحلول البنية التحتية لدى شركة هيتاشي داتا سيستمز: “تواصل شركة هيتاشي داتا سيستمز الاستثمار بدرجة عالية في قطاع الابتكارات، وفي منصات التخزين الافتراضية الخاصة بها والرائدة على مستوى هذه الصناعة، وذلك من أجل مساعدة العملاء على تحويل وتحديث البنى التحتية لبيئات تقنية المعلومات الخاصة بهم. أما النقاط الأساسية المتغيرة في طبيعة متطلبات تقنية المعلومات فهي المرونة والاعتمادية والاقتصادية. لذا، فإن تحديث سلاسل منصات التخزين الافتراضية VSP جاء لتلبية مثل هذه الاحتياجات وما وراءها”.