دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة “ألكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات”، عن توسيع محفظة الهواتف المكتبية، وذلك في إطار سعيها الهادف إلى تعزيز سوق الاتصالات المؤسسية في المنطقة. حيث تتطلب الشركات في يومنا هذا تقنيات اتصالات عملية تمكّن الموظفين من تقديم خدمات أفضل، وتدفع عجلة النمو للشركة. تتيح أحدث التعزيزات التي تم إجراؤها على منتجات الاتصالات من “ألكاتيل_لوسنت لحلول المؤسسات” للشركات إمكانية تصميم تجربة اتصال مخصصة وأدوات اتصالات تساعد على تلبية مختلف الاحتياجات المؤسسية.

تتوافق مجموعة المنتجات الشاملة مع مطالب العملاء بمختلف الميزانيات. إذ يراعي كل هاتف من المجموعة تطلعات العميل الدقيقة والمحددة. وتتضمن قائمة الهواتف المكتبية الواسعة قدرات متعددة المزايا لكل هاتف سلكي ولاسلكي، من بينها مزايا “التجميع” التي تلبي مجموعة واسعة من الاحتياجات المؤسسية من الأساسية وإلى المحددة. وتوفر أيضاً أداءً فعالاً من حيث الكلفة لعقد مؤتمرات الفيديو مع نظام بسيط وسهل التشغيل كالهاتف الذكي.

الهاتف المكتبي Alcatel-Lucent 8018
صمم هاتف 8018 المكتبي بعد النجاح والتطبيق العملي لمجموعة الهواتف المكتبية الرئيسة، ويقدم اتصال عبر بروتوكول الإنترنت مع العديد من المزايا ومكبر صوت مزدوج وهو مصمم ليكون صديقاً للبيئة. ويوفر هذا الهاتف الذي يناسب المبتدئين تصميم معاصر لفئة الشركات مع مزايا مفيدة لضمان تقديم تجربة سهلة الاستخدام. كما يعزز الهاتف الجديد من المزايا الهاتفية في منصة OmniPCX Office RCE وخوادم الاتصالات المؤسسية.

الهاتف المكتبي الذكي Alcatel-Lucent 8088
يمزج الهاتف المكتبي الجديد 8088 الاتصالات الهاتفية والفيديو بتجربة فعالة من حيث الكلفة. وصمم لغرف الاجتماعات الصغيرة، ويجعل عملية التواصل عبر الفيديو كسهولة إجراء المكالمة الهاتفية.

جهازين جديدين للاتصالات اللاسلكية الرقمية DECT هاتف 8262 و 8212

الكشف عن نموذجين هاتفيين جديدين. يتمتع هاتف 8262 الجديد بتصميم متين وبنية منيعة ضد الصدمات تتيح له العمل في البيئات القاسية مثل الإنشاءات والتصنيع والنفط والغاز. تضمن متانة الهاتف بقاء الموظفين على اتصال دائم مع بقية أفراد المؤسسة، حتى في بيئة العمل القاسية وعند التوقف عن العمل وفي حال عدم القدرة على الحركة وفي حالات الطوارئ.

أما جهاز 8212 DECT، فهو هاتف للموظفين المبتدئين مع تصميم معاصر ومضغوط. ويحظى الهاتفين الجديدين بجميع المزايا التي توفرها خوادم الاتصالات عند الاتصال بـمنصات التواصل OmniPCX Office RCE و OmniPCX Enterprise و OmniPCX Enterprise Campus.