دبي – مينا هيرالد: تنظم الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات ابتداءً من يوم الخميس 28 أبريل 2016 فعالية “أسبوع إسعاد المتعاملين” تحت شعار “سعادتكم سعادتنا” والتي تستمر حتى 4 مايو المقبل. في إطار جهود الهيئة لتطوير علاقاتها وتعزيز التواصل مع المتعاملين للوقوف على كيفية اسعاد وتوظيف الابتكار والابداع لتلبية احتياجاتهم الحالية ورغباتهم المتجددة.
ويأتي إطلاق الفعالية في إطار التزام الهيئة بتقوية جسور التفاعل المباشر مع المتعاملين وتعزيز مستويات الرضا والسعادة ضمن قطاع الاتصالات في دولة الإمارات، حيث سيتخللها عددٌ من الأنشطة النوعية التي ستقام على مدى أسبوع كامل على هامش “المنتدى السنوي لإسعاد المتعاملين” بمشاركة عدد من الخبراء والشركاء لتبادل الخبرات ومناقشة آليات التحسين المستمر في خدمة المتعاملين. وتعتزم الهيئة إطلاق منصتين مفتوحتين للجمهور؛ الأولى خلال يومي 29 و30 أبريل الجاري في “مردف سيتي سنتر دبي”، والثانية يومي 3 و4 مايو المقبل في “مارينا مول أبو ظبي”، للتواصل مع المتعاملين والكشف عن آخر التطورات وأحدث الخدمات، إلى جانب تكريم المتميزين من متعاملي وموظفي الهيئة.
وقال سعادة حمد عبيد المنصوري، مدير عام “الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات”: “يأتي إطلاق “أسبوع إسعاد المتعاملين” انسجاماً مع التزام الهيئة برؤية وتوجيهات القيادة الرشيدة، في جعل السعادة أسلوب حياة في مجتمع الإمارات والهدف الأسمى والغاية العليا للعمل الحكومي فيها. وتندرج المبادرة في إطار استراتيجيتنا الرامية إلى فتح قنوات مباشرة للتعرف أكثر على الاحتياجات الحالية والتطلعات المستقبلية لمتعاملي الهيئة، حرصاً منا على تحديد سبل فاعلة لتقييم أدائنا ودفع عجلة التحسين والتطوير المستمر لجودة خدماتنا بما يتوافق مع أفضل الممارسات والمعايير، وبما يحقق رضا وسعادة المتعاملين.
وأضاف المنصوري: “إن حكومتنا الرشيدة لا تدخر جهداً في سبيل تحقيق سعادة الناس ورفاهية المجتمع، ولم تبخل على تقديم الدعم الكامل لتحقيق أعلى معدلات رضا وسعادة المتعاملين. وانطلاقاً من أساس راسخ بأهمية الدور الذي تؤديه كوادرنا المهنية والمؤهلة في سبيل تحقيق تجربة جديدة للمتعامل من خلال تقديم جميع الخدمات بجودة وكفاءة عاليتين. فإنّنا بدورنا لا نألو جهداً في إيجاد وخلق بيئة تحفز الابتكار والإبداع والتطوير المستمر، بما ينعكس إيجاباً على خدماتنا بشكل عام ومقدمي الخدمة بشكل خاص.”
يأتي إطلاق فعالية “أسبوع إسعاد المتعاملين” في إطار استراتيجية الهيئة الرامية إلى الارتقاء بالخدمات التي يقدمها قطاع الاتصالات في الدولة من خلال رفع وتطوير كفاءات العاملين، وتوفير بيئة عمل مناسبة تتيح تبادل الخبرات وتحفز الإبداع والابتكار وتساعد على رفع الكفاءة المهنية وزيادة الانتاجية وتعزيز الشعور بالانتماء والولاء لدى الموظفين.