دبي – مينا هيرالد: مع تجهيز المكاتب التقليدية وغرف الاجتماعات بالبيئات المنفتحة، ومع ارتفاع معدل اعتماد الشركات على “المكاتب الجماعية الصغيرة”، أو مساحات أصغر للعمل الجماعي، بهدف تحقيق عمل تعاوني فعال. حيث تم إنشاء عدد كبير وهائل من هذه البيئات الصغيرة لعقد الاجتماعات في جميع أنحاء العالم، ولكن ينقصها حلول تعاونية عالية الجودة والموثوقية وحدسية عند الاستخدام، ولا تتطلب دعم من خبراء تكنولوجيا المعلومات أو تكبد تكاليف التركيب. عملت شركة بوليكوم (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: PLCM) على معالجة هذه المعضلة، ليتمكن العملاء من الذهاب إلى مكان عمل المستقبل، وأعلنت اليوم توافر تقنية Polycom® RealPresence Debut™ في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال أحمد سوسا، المدير الإقليمي لقسم هندسة الحلول في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا: “يوفر هذا الحل الجديد فرصة كبيرة لسوق الحلول التعاونية التي تقدم مكاتب جماعية صغيرة. وبعدما أصبح عدد هذه المكاتب بين 30 إلى 50 مليوناً، ارتفعت الحاجة للحصول على حلول تعاونية توفر جودة عالية للشركات الصغيرة التي تقدم تجارب تعاونية مماثلة للشركات الكبرى وتتطلب عقد اجتماعات كبيرة، ولكن بكلفة أقل وعملية تشغيل وإدارة بسيطة بشكل عام. وستوفر تقنية بوليكوم RealPresence Debut للشركات صغيرة وكبيرة الحجم في دولة الإمارات القدرة على ملاءمة هذه الغرف لتجربة تعاونية استثنائية وبسعر معقول.

تم الكشف عن تقنية RealPresence Debut للمرة الأولى في شهر أكتوبر، وتقدم جودة الصوت الأسطورية التي تتميز بها منتجات بوليكوم ودقة عرض حركية عالية الوضوح للفيديو مع مزايا سلكية ولاسلكية لمشاركة المحتوى تصل إلى سرعة 1080p. ويتكامل التصميم الانسيابي والموحد مع تقنيات بوليكوم الصوتية المبتكرة كتقنية حجب الأصوات المحيطة NoiseBlock وكاميرا مع خصائص تقريب وتميل الصورة وتتميز بسهولة التشغيل لتوفير تجربة لا تضاهى بالنسبة لسعرها تنافسي.

وأضاف أحمد: “توفر تقنية RealPresence Debut العديد من المزايا بكلفة منخفضة ويمكن تركيبها بسرعة وسهولة، وتقدم تجربة مستخدم مستقرة تجعلها مناسبة تماماً للاستخدام على نطاق واسع. وللشركات التي تبحث عن وسائل تعاونية لتميكن الموظفين من التواصل على الصعيد الدولي ومن خلال الغرف الجماعية الصغيرة، ننصحهم باعتماد تقنية RealPresence Debut.”

تعد تقنية RealPresence Debut مثالية لغرف الاجتماعات الصغيرة والمساحات الجماعية المصغرة وللشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم وتتطلب أقل قدر ممكن من الدعم الفني. وهذه التقنية مجهزة بخدمة الحوسبة السحابية ويمكن توصيلها بسهولة بخدمات سحابة Polycom® RealPresence® لضمانة سهولة الشراء والتشغيل للعملاء من الشركات. ويمكن للمشتركين إجراء المكالمات بمجرد بضع نقرات.