دبي – مينا هيرالد: افتتحت العلامة التجارية الرائدة “بيفيرس إنجلاند” المتخصصة في مجال تجارة التجزئة للأحذية أول متجرين لها في الإمارات، ضمن خطتها للتوسع في منطقة الخليج. وقد أعلنت الشركة في وقت سابق نيتها في الوصول إلى 100 متجر خلال السنوات الخمسة المقبلة، ورصدها مبلغ 50 مليون دولار للاستثمار في المنطقة، مؤكدة على ثقتها ونظرتها الإيجابية تجاه مستقبل السوق في دول الخليج بشكل عام والإمارات بشكل خاص.
وتم اقتتاح المتجر الأول للشركة في دلما مول بأبو ظبي، والمتجر الثاني في دبي بمركز الغرير للتسوق. ومن المقرر افتتاح فرع آخر في أبو ظبي مول في وقت لاحق، على أن يصل عدد المتاجر إلى خمسة قبل نهاية العام الجاري في الإمارات وقطر.
تعد “بيفيرس إنجلاند” من أشهر العلامات التجارية المتخصصة في مجال الأحذية، مكانتها في قطاع التجزئة من خلال أكثر من 120 متجراً في المملكة الممتحدة، و40 متجراً في الهند. وتشتهر أحذيتها بالراحة والمتانة والجودة، فضلاً عن تقديمها لخدمة نوعية لعملائها.
وتعقيباً على افتتاح أولى متاجرها في الدولة، قال يوتساف سيث، المدير العام للشركة: “نتوقع أن تلقى منتجاتنا إقبالاً كبيراً، لا سيما كوننا نعمل في سوق مهمة كدولة الإمارات، والتي أصبحت مركزاً عالمياً للتسوق”. وأضاف: ” حازت الشركة منذ تأسيسها على ثقة المتسهلكين حول العالم، ونعد عملائنا بجعل التسوق في متاجرنا تجربة ممتعة”.
وأشاد ديرين هارشنداني، الرئيس التنفيذي للشركة بالإقبال الكبير الذي تلقاه العلامة التجارية في الدولة حيث قال: “تجاوزت مبيعاتنا حتى الآن جميع التوقعات، وليس ذلك بالأمر الغريب في قطاع يعد من أكبر القطاعات التي تستقطب عدد كبير من العملاء والمستثمرين على حد سواء، ونعتقد أن استراتيجية الشركة والتزامها تجاه عملائها من جهة، ودولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة ككل ستكون المحرك الرئيسي لنجاحنا “.
والجدير بالذكر أن “بيفيرس” تعد المشروع الاستثماري لكل من بيفيرس برأس مال يبلغ 250 مليون دولار أمريكي ، ومجموعة فورسايت التي يصل رأسمالها إلى 1.25 مليار دولار. وتحرص الشركة أن تؤمن لعملائها تجربة تسوق فريدة من خلال متاجرها الموجودة حول العالم. كما تشتهر منتجاتها من الأحذية بكونها عصرية وعالية الجودة، فضلاً عن كونها تتسم بالراحة والمتانة.