دبي – مينا هيرالد: حصلت شركة الخليج لصناعة القوارب (جلف كرافت) على جائزة “أفضل بان لليخوت الفاخرة في آسيا” لعام 2016 والتي تعتبر من الجوائز الدولية الرفيعة، خلال احتفال خاص أقيم في معرض سنغافورة لليخوت الذي أسدل الستار على فعالياته حديثاً، وذلك في دلالة على التقدير العالمي الذي تحظى به الصانعة الإماراتية لقاء التزامها بالجودة والابتكار.

ونالت الشركة هذه الجائزة ضمن جوائز “آسيا بوتنغ” السنوية التي تكرّم شركات اليخوت وعلاماتها التجارية الإقليمية والعالمية، التي تحقق إنجازات استثنائية في القارة الآسيوية على مدار العام. وتذهب جائزة “أفضل بانٍ لليخوت الفاخرة في آسيا” إلى شركة بناء يخوت في إحدى الدول الآسيوية تُبدي باستمرار جودة استثنائية في منتجاتها وتؤكد قدرتها على التوسع في السوق، وذلك بعد عملية تقييم دقيقة وصارمة تجريها لجنة تحكيم تتألف من خبراء في قطاع الملاحة الترفيهية.

وتتمتع “جلف كرافت” بسجل يزخر بجوائز “آسيا بوتنغ” المرموقة، ويضمّ فوز ثاني أكبر يخوتها السوبر في العام 2013 بإحدى الجوائز، وهو اليخت “ماجستي 135″، إضافة إلى حصولها في العام 2014 على جائزة “أفضل بان يخوت في آسيا لفئة 15–24 متراً”، فضلاً عن جائزة “أفضل يخت بني في آسيا” في العام 2015، والتي نالها اليخت السوبر “ماجستي 122

ويندرج اسم جلف كرافت في قائمة أبرز عشر شركات عالمية متخصصة في بناء اليخوت السوبر ضمن نسخة العام 2016 من تقرير معلومات اليخوت السوبر السنوية. وتواصل الشركة المحافظة على اسم دولة الإمارات حيث وضعته على خريطة التصاميم الخالدة والإنتاج الهندسي القوي لليخوت السوبر والقوارب الترفيهية عالمية المستوى، من خلال الاستثمار المتواصل في البحث والتطوير.

وتشتهر جلف كرافت، المشهود لها في قطاع الملاحة الترفيهية على الصعيد العالمي، بقدرتها على تلبية الاحتياجات المتنوعة لعملائها من خلال مجموعة واسعة من اليخوت والقوارب الممتازة التي تشمل يخوت “ماجستي” الفاخرة، وسلسلة “نوماد” من اليخوت بعيدة المدى العابرة للبحار، علاوة على مجموعة “أوريكس” من اليخوت والقوارب الرياضية، وقوارب الصيد والنزهة “سيلفركرافت”. وتحتل جلف كرافت المكانة الأبرز حالياً في سوق الملاحة الترفيهية بمنطقة الشرق الأوسط، كما تواصل ترسيخ حضورها في منطقة جنوب شرق آسيا ومنطقة آسيا المحيط الهادئ، بعد أن خدمت هاتين المنطقتين على مدى أكثر من عقدين من الزمن.

واعتبر متحدث عن جلف كرافت ان الحصول على جائزة “أفضل بانٍ لليخوت الفاخرة في آسيا” 2016 يعد “تكريماً مشرفاً”، مؤكداً مواصلة الشركة التزامها بتقديم “منتجات مبنية على قيمها المتمثلة بالتميز في خدمة العملاء والحرفية الرفيعة”، وأضاف بمناسبة الفوز بالجائزة: “لا نكتفي في جلف كرافت بما حققناه، فنحن نرى أن قطاع الملاحة الترفيهية سيستمر في التطور على الصعيد العالمي، ولهذا يكمن الابتكار في صميم كل ما نقوم به، بدءاً من وضع النماذج ومروراً بالتصاميم ووصولاً إلى الهندسة. ونأمل، من خلال جهودنا المتضافرة، في مواصلة تحقيق ما يحلم به عملاؤنا على الصعيد الملاحي وجعلهم ينعمون بتجارب ملاحية لا تنسى”.