دبي – مينا هيرالد: أعلن مركز دبي المالي العالمي، المركز المالي العالمي الذي يتيح للشركات والمؤسسات فرصاً في الأسواق الناشئة في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، عن تعيين نبيل الكندي في منصب نائب الرئيس التنفيذي للتطوير العقاري في مركز دبي المالي العالمي.
وسيتولى الكندي مسؤولية توجيه وقيادة فريق التطوير العقاري، والإشراف على سير العمل والعمليات اللوجستية في مشاريع البنية التحتية المتنوعة في مركز دبي المالي العالمي، بما في ذلك المخطط الرئيسي للمركز، ومبنى قرية البوابة 11، ومشروع أفينيو البوابة في مركز دبي المالي العالمي، الذي تم الإعلان عنه مؤخراً.
وقبل توليه منصبه الجديد، شغل الكندي منصب الرئيس التشغيلي في “أرابتك”، الشركة الرائدة في مجال البناء. وقبل ذلك، عمل في شركة التطوير والاستثمار السياحي مسؤولاً عن التطوير العقاري. وسيجلب الكندي إلى منصبه الجديد حاملاً معه خبرة طويلة في تطوير المشاريع العقارية الكبيرة ومخططات البنية التحتية الرئيسية. ويتميز الكندي بسجل حافل بالإنجازات في المجال المعماري والهندسي محليا وإقليميا، ويُنتَظر أن يؤدي دوراً محورياً في تطوير المبادرات الاستراتيجية والمشاريع التطويرية التابعة للتطوير العقاري في مركز دبي المالي العالمي.
ويتولى الكندي منصبه بعد مغادرة الرئيس التنفيذي للتطوير العقاري في مركز دبي المالي العالمي، بريت شيفر، في أبريل 2016، وذلك بعد انتهاء مدة عقده ذي الثلاث سنوات.