دبي – مينا هيرالد: تم اختيار بطاقة أمريكان إكسبريس البلاتينية الائتمانية “البطاقة الائتمانية الأكثر شعبية في الإمارات العربية المتحدة” ضمن جوائز اختيار الأفراد على الموقع الإلكتروني “سوق المال”. وذلك بناءً على نتائج استبيان معمق لجوانب مختلفة من تجربة عضوية البطاقة الإجمالية وفق معايير عديدة تتضمن خدمة العملاء وميزات المنتج والتثقيف المالي.

منذ انطلاقها قبل سنة،تقدم البطاقة البلاتينية الائتمانية التي تحتسب بالدرهم الإمارتي برنامج الـ Membership® Rewards الحائز على العديد من الجوائز وأحد أفضل برامج النقاط عالمياً، وذلك مع نقاط لا تنتهي صلاحيتها والتي يمكن استبدالها بمجموعة واسعة من مزايا السفر. كما تقدم البطاقة معدل تنافسي لإكتساب النقاط حيث يحصل أعضاء البطاقة البلاتينية الإئتمانية على نقطتين في برنامج الـ ®Membership Rewards لكل ٤ دراهم يتم إنفاقها والتي يمكن إستبدالها برحلات سفر من برامج شركات الطيران المشاركة من إثنى عشر خطوط جوية دولية وإقليمية رائدة، بما في ذلك سكاي واردز طيران الإمارات، ضيف الاتحاد وBA Executive Club. وتمنح أعضاء البطاقة أيضاً أولوية الدخول مجاناً إلى ٨٥٠ قاعة استراحة في المطارات حول العالم. كما تتوفر البطاقة دون رسوم سنوية في حالة الإلتزام بحد أدنى للإنفاق.

وصرح نائب رئيس ومدير مكتب الإمارات لشركة أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط عثمان عارف: “يسرنا أن آخر بطاقة ائتمانية اضيفت إلى مجموعتنا قد حازت على اعتراف من جوائز اختيار الأفراد من موقع سوق المال كالبطاقة الائتمانية الأكثر شعبية في الإمارات العربية المتحدة. لقد أردنا رفع معايير المسافرين الدائمين عندما أطلقنا البطاقة لذلك تعد ثقة عملائنا في الإمارات العربية المتحدة بنا واختيارهم لنا شرف كبير”.