أبوظبي – مينا هيرالد: حصلت شركة الإمارات للسيارات دايملر للمركبات التجارية، الموزع الرسمي لسيارات مرسيديس–بنز ومركبات دايملر التجارية في إمارة أبوظبي والشركة الرائدة لمجموعة الفهيم، على جائزة أفضل أداء خلال العام في المنطقة من قبل مجموعة دايملر العالمية.

وأعرب بلال الربعي، مدير عام مركبات دايملر التجارية في شركة الإمارات للسيارات، عن سعادته بهذا التكريم الذي جرى ضمن أحد أبرز الاحتفالات التي أقامتها مجموعة دايملر العالمية هذا العام في مدينة شتوتغارت الألمانية، مؤكداً أن الحصول على هذه الجائزة البارزة يعتبر دليلاً على التزام شركتنا غير المحدود بتقديم الخدمة الممتازة.

وأضاف الربعي: “نعمل عن قرب مع عملائنا لفهم احتياجاتهم بشكل واضح، وتقديم الحلول المناسبة لمساعدتهم في تحقيق أهداف أعمالهم بطريقة أكثر فعالية. وقد يتضمن ذلك إعادة تجهيز السيارات وتركيب تكنولوجيات حديثة للمساعدة في متابعة وضع المركبة أو صياغة عقود الخدمات المصممة خصيصاً لكل طراز”.

وقد حققت مبيعات مركبات دايملر التجارية أرقاماً استثنائية في عام 2015، حيث أضاف الإسعاف الوطني في أبوظبي، ما يصل إلى 525 مركبة فان من مرسيدس-بنز إلى أسطوله. وتم تعديل مواصفات 270 سيارة مرسيدس من طراز فيتو للأجرة، لصالح الجهة الحكومية المسؤولة عن تلبية احتياجات سائقي سيارات الأجرة والركاب. كما تم تحويل أسطول مؤلف من 170 سيارة من طراز “سبرينتر” إلى سيارات إسعاف وتم تزويدها بأحدث التقنيات والمعدات.