دبي – مينا هيرالد: أعَلَنَت “تسجيل”، الخدمة الرائدة لفحص وتسجيل المركبات في دولة الإمارات العربية المتحدة والتابعة لشركة بترول الإمارات الوطنية “اينوك”، عن إتاحة “النظام المتنقل لفحص وتسجيل المركبات” ضمن محطات “اينوك” و “ايبكو” لفحص وتسجيل المركبات في الشارقة والإمارات الشمالية.

ويتضمَّن نظام “تسجيل” المتنقل لفحص المركبات، وحدة فحص متنقّلة ستمكن فرق عمل “تسجيل” من زيارة المتعاملين في أماكن الإقامة والعمل لإكمال عملية فحص وستجيل المركبات. وستتوفر هذه الخدمة خلال أيام الأسبوع، من الأحد إلى الخميس، من الساعة 7:00 صباحاً ولغاية 3:00 ظهراً، ، بعد أن يكون المتعامل قد تقدَّم بطلب الحصول على الخدمة عبر رقم الهاتف المجّاني: 800 “اينوك” (3662).

وتعليقاً منه حول الموضوع، قال سعادة السيد سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “اينوك”: “تعمل شركة بترول الإمارات الوطنية “اينوك” على تقديم خدمات مُتَّسِقَة، وموثوقة، ومُتفرِّدة لجميع المتعاملين في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن هنا، حَرَصَت المجموعة على توفير “النظام المتنقل لفحص وتسجيل المركبات” لمتعاملينا في إمارة الشارقة والإمارات الشمالية، في خطوة تؤكِّد سعينا الدائم نحو توفير خدماتنا المتميّزة لجميع المتعاملين، وتُرسِّخ من مكانة “تسجيل” كمركز متكامل لخدمات فحص وتسجيل المركبات في الدولة.”

تمَّ إطلاق “نظام فحص المركبات المتنقل” بغية تقديم خدمة رائدة تُتيح للمتعاملين القيام بفحص وتسجيل مركباتهم في الأماكن والأوقات التي تناسبهم. وقد باتت هذه الخدمة اليوم متاحة للمتعاملين في الشارقة والإمارات الشمالية من خلال أُسطول جديد من ثلاث وحدات فحص متنقّلة، مزوَّدة بأحدث الأنظمة والمعدّات التقنية.

وقال برهان الهاشمي، المدير التنفيذي لوحدة أعمال التجزئة في “اينوك”: “إن إتاحة نظام فحص المركبات المتنقل لمتعاملينا في الشارقة والإمارات الشمالية هو تأكيد على التزام المجموعة بتقديم خدمات رائدة ومتميّزة لجميع متعاملي شركة “تسجيل” في الدولة. ونأمل بأن تكون هذه الخطوة فاتحة لتوسع جديد في المستقبل للمرافق والخدمات المُقدَّمة من وحدة أعمال التجزئة في “اينوك” للمتعالمين في الشارقة والإمارات الشمالية.”

تُدير شركة بترول الإمارات الوطنية “اينوك”، 112 محطة خدمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، منها 15 محطة خدمة في الإمارات الشمالية. ومن المخطط أن تقوم شركة “اينوك” بإنشاء، وتجديد 54 محطة خدمة في الدولة خلال السنوات الأربع المقبلة.

يشار إلى أن “تسجيل” التابعة لوحدة أعمال التجزئة في “اينوك” تقوم بإجراء كافة الفحوص والاختبارات الإجبارية والضرورية المطلوبة لتسجيل المركبات من خلال 11 فرع في دبي، والشارقة، وخورفكان، الذيذ، وحتّا. وقد تم تجهيز هذه الفروع بأحدث آلات ومعدات الفحص والاختبار. وتُدار هذه المراكز والفروع من قِبَل كوادر خبيرة ومحترفة، تعمل على تقديم النصح والمشورة الفنية لسائقي المركبات في الدولة.