دبي – مينا هيرالد: ضمن إطار التزامها بضمان تجربة مبسطة ومريحة لعملاء الدفع المسبق، تلبي متطلباتهم المحددة، أطلقت دو بوابة مبسطة للخدمة الذاتية. وتهدف هذه البوابة إلى وضع جميع الخدمات بين أيدي العملاء، حيث تتيح للمستخدمين الاستفادة من مجموعة واسعة من الخيارات بمجرد طلب رقم الخدمة الإلكترونية المجاني #135*.
وتوفر هذه الخطوة على عملاء الدفع المسبق عناء الحاجة للاتصال بمراكز دو لخدمة العملاء أو حفظ أرقام الخدمة المتعددة، حيث تمكنهم من إدارة الخدمات الخاصة بهم ببساطة عن طريق طلب الرقم #135*. وتتيح هذه الخدمة للعملاء الوصول إلى قائمة خيارات تشمل مختلف احتياجاتهم، بما فيها التحقق من الرصيد وإعادة الشحن وشراء باقات البيانات والإطلاع على أحدث عروض الاتصال الدولي وغيرها.
وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: “لطالما آمنا في دو بأن نجاحنا يكمن في قدرتنا على متابعة متطلبات عملائنا وتخطي توقعاتهم. وضمن هذا الإطار قررنا أن نقدم بوابة ذاتية موحدة لخدماتنا المتنوعة. ويتيح لنا تمكين عملاء الدفع المسبق من التحكم بالخدمات الخاصة بهم عبر إنشاء بوابة خدمة شاملة ومتكاملة، ضمان تمتعهم بتجربة سلسة ومتميزة”.
وفي حين يمكن لعملاء الدفع المسبق طلب رقم الخدمة الإلكترونية المجاني الموحد للاستفادة من إمكانية الوصول المباشر إلى جميع الخدمات المتاحة، لا تزال إمكانية طلب رقم الخدمة الإلكترونية المجاني الخاص للعملاء الراغبين بالوصول إلى كل خدمة على حدى.