دبي – مينا هيرالد: أعلنت “سوفت وير إيه. جي” (Software AG)، المدرجة في بورصة فرانكفورت تحت الرمز (Frankfurt TecDAX: SOW) اليوم عن تصنيفها كشركة رائدة في مجال تحليلات تدفق البيانات الضخمة، حيث تم إدراجها ضمن تقرير مستقل صدر حديثاً تحت عنوان “ذا فورستر ويف: تحليلات تدفق البيانات الضخمة، الربع الأول من العام 2016″، وذلك عن منتجها “منصة أباما لتحليلات تدفق البيانات الضخمة”. واستند هذا التصنيف على معايير العروض الحالية للشركة واستراتيجيتها وحضورها في السوق.
وأشار تقرير “فورستر”، الذي كتبه كل من مايك غوالتيري وروان كوران، إلى أن “سوفت وير إيه. جي” توفر مجموعة واسعة من القدرات للشركات الراغبة في إجراء تحول رقمي سريع.
كما أورد التقرير عدداً من المزايا في إطار حديثه عن “سوفت وير إيه. جي”، من بينها:
تحليلات تدفق البيانات- “تقوم “منصة أباما لتحليلات تدفق البيانات الضخمة” بتوفير قابلية التدرج والإدارة والتشغيل وأدوات تطوير التطبيقات التي تحتاجها الشركات رفيعة المستوى لاتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب”.
“هايبر تري” (HyperTree)- “تحقق تقنية “هايبر تري”، المسجلة كبراءة اختراع، الوضع المطلوب للكشف عن أنماط الأحداث عالية انخفاض الكمون، كما تقوم الشركة المنتجة بتوفير بعض من القدرات القوية في عملية التقييم هذه”.
التكامل- “تم أيضاً دعم الكشف المستمر عن أنماط العمل عن طريق التكامل مع شبكة البيانات في الذاكرة و”تيراكوتا” (Terracotta) ومنصة “ويب ميثودس” (webMethods) منـ “سوفت وير إيه. جي”.
وقال الدكتور وولفرام جوست، مدير تكنولوجيا المعلومات في شركة “سوفت وير إيه. جي”: “يعكس هذا التقرير ردود الأفعال التي نتلقاها من عملائنا الكرام والتي تقدر عالياً القيمة التنافسية الكبيرة والفوائد العديدة التي تعود عليهم جراء استخدام “منصة أباما لتحليلات تدفق البيانات الضخمة” لأغراض انترنت الأشياء والهاتف المحمول والإنترنت والتطبيقات المؤسسية. ويتم استخدام هذه المنصة في عدد كبير من المؤسسات حول العالم، حيث إنها تدعم مجموعة واسعة من حالات الاستخدام مثل المراقبة التشغيلية في الزمن الحقيقي، وتسعير المنتجات، والكشف عن حالات التحايل ومنعها، وتحليل بيانات إنترنت الأشياء، وتعزيز العروض الترويجية للعملاء، وتحسين الأصول تبعاً للموقع، والصيانة الوقائية، ومراقبة الامتثال والمخاطر المستمرة، والتجاوب بسرعة مع الفرص والتهديدات”.
وتعتبر تحليلات تدفق البيانات جزءاً أساسياً من عمل الشركات لاستخلاص أقصى قدر من المعرفة والقيمة والرؤى والأفكار السياقية ولاكتساب ميزة تنافسية من تكنولوجيا إنترنت الأشياء المتنامية باطراد. ويمكن إجراء التحليلات المستمرة على البيانات المتدفقة من أجل تحديد أنماط الأعمال، التي حدثت أو على وشك الحدوث. كما تدعم عمليات عرض البيانات والتحليلات البصرية الخاصة بالمستخدمين في قطاعات الأعمال، الإجراءات الذكية البشرية والمؤتمتة على السواء.