دبي – مينا هيرالد: أعلنت “إنساسنت تكنولوجيز”، الشركة التابعة لـ”نيت تكنولوجيز” الرائدة عالمياً في مجال توفير خدمات متعددة لأنظمة إدارة عمليات الأعمال وإدارة علاقات العملاء اليوم، عن توطيد أُطر التعاون مع “بيغا سيستمز” لتصبح شريكاً لدمج النظم. وبموجب هذه الشراكة ستستفيد “إنساسنت تكنولوجيز” من منصة “بيغا 7” الموحدة وتطبيقاتها المتخصصة في إدارة علاقات العملاء لمساعدة الشركات العالمية على تحقيق مساعيها في مجال التكامل الرقمي.

وتقوم “بيغا سيستمز” بتطوير تطبيقات متخصصة في مجالات التسويق، والمبيعات، والخدمات، والعمليات. وتبسط هذه التطبيقات أعمال الشركات الحساسة، وتربطها بالعملاء بأسلوب سهل وسلس وفي الزمن الفعلي عبر مختلف القنوات، وتتكيف بشكل مستمر لمواكبة الاحتياجات والمتطلبات متسارعة التغيير. وتم بناء تطبيقات “بيغا”، المتوفرة على السحابة أو في أماكن العمل، على المنصة الموحدة “بيغا 7″ التي تستخدم أدوات بصرية لتطوير وتغيير التطبيقات بشكل سريع بغية تلبية احتياجات العملاء الاستراتيجية.
وكشريك لـ”بيغا سيستمز” لأكثر من ثماني سنوات، قامت “إنساسنت” بتأسيس قسم متخصص لـ “بيغا” فيما تواصل الاستثمار بكثافة في اعتماد مواردها من قبل “بيغا”. وتسهم كفاءة وخبرات فريق العمل بالإضافة إلى شهادات اعتماد “بيغا” في مساعدة “إنساسنت” على تعزيز علاقتها بالعملاء في الأعمال المتعلقة بمشاريع قائمة على نظم “بيغا” باستخدام نموذج الموارد الألماسي Diamond Resource Model الرائد. ويساعد هذا النموذج على توفير المزيد من الموارد والخبرات المتطورة على المستوى الإداري المتوسط، وعدد قليل من الخبرات المبتدئة للمشاريع لضمان وجود فريق العمل المناسب لتطبيق حلول “بيغا”. ويوفر النموذج أيضاً مستوى متقدم من الخبرة مقارنة مع نموذج Pyramid Model التقليدي، الذي يفتقر إلى الخبرات المتقدمة للمستويات الإدارية العليا ويقتصر على الخبرات المبتدئة. ويساعد فهم “إنساسنت” المتعمق للتقنيات الرقمية على التطبيق الناجح لحلول الإدارة الذكية لعمليات الأعمال على المستوى العالمي.
وفي هذه المناسبة، قال كين نيكلسون، نائب رئيس التحالفات العالمية لدى “بيغا سيستمز”: “بدأ التعاون بين شركتي “إنساسنت تكنولوجيز” و”بيغا سيستمز” منذ حوالي عقد من الزمن حيث جاءت الأخيرة بخبرة قيّمة في مجال أنظمة إدارة علاقات العملاء وإدارة عمليات الأعمال والتغطية الجغرافية للعملاء. وتوفر الشركة لمطوريها أرقى شهادات الاعتماد من “بيغا سيستمز”، ما يسهم بشكل مباشر في مساعدة العملاء المشتركين على تحقيق أهدافهم في ما يتعلق بالتحول الرقمي.”
ومن جهته، قال جاياديف بولابارتي، مدير التكنولوجيا لدى شركة “إنساسنت تكنولوجيز”: “يعكس توثيق التعاون بين “إنساسنت تكنولوجيز” و”بيغا سيستمز” التزامنا الراسخ وخبرتنا الاستثنائية في أنظمة “بيغا” لإدارة علاقات العملاء وإدارة عمليات الأعمال، والقدرات الممتازة في توفير أفضل الحلول التي أثبتتها السنوات الماضية. ويساعدنا التعاون مع “بيغا” في مجال دمج الأنظمة على الاستمرار في تقديم حلول مبتكرة ومتطورة لعملائنا للمساهمة في إنجاح رحلة تحولهم إلى العالم الرقمي.”