دبي – مينا هيرالد: أعلنت دو عن تعاونها مع موقع تيكت ماستر لإطلاق عرض حصري على أسعار التذاكر لعملاء دون وذلك تماشياً مع أهداف الشركة المتمثلة بإثراء حياة عملائها عبر تعزيز تجاربهم الترفيهية. وبموجب العرض، سيستفيد كافة العملاء من خصم بنسبة 15% على تذاكر الفعاليات الرئيسية التي يتم حجزها عبر الموقع الإلكتروني لشركة الترفيه العملاقة (www.ticketmaster.ae/du)، الذي تم إطلاقه خصيصاً لاستعراض المناسبات التي يشملها العرض لموظفي شركة دو.
ويطبق الخصم على مجموعة واسعة من خيارات التذاكر التي تشمل العروض الموسيقية والمؤتمرات والإنتاجات المسرحية والمهرجانات.
و سيتمكن عملاء دو من معجبين الشخصية الكرتونية دورا المستكشفة الاستفادة من هذه الشراكة، حيث يمكن لعملاء دو الحصول على خصم خاص على التذاكر لعرض مغامرات دورا مع القراصنة و الذي يقام على مسرح دو – جزيرة ياس خلال الفترة ما بين ال12 الى 14 مايو، من خلال زيارة الموقع التالي www.ticketmaster.ae.
وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: “منذ انطلاقتها، التزمت دو بشكل مستمر بإثراء كافة جوانب حياة عملائها عبر العديد من المنصات المتاحة. وقد تم تصميم العرض الحصري، الذي يتم توفيره بالتعاون مع تيكت ماستر، بهدف تعزيز القيمة المضافة على تجارب العملاء الترفيهية المتنوعة، والتي تشمل مجالات الفنون والموسيقى والثقافة. وتؤكد هذه الخطوة على التزام دو بإبقاء عملائها ضمن مركز اهتماماتها وأنشطتها”.