دبي – مينا هيرالد: أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والموزع الحصري لسيارات رينو في دبي والإمارات الشمالية، عن توسيع نطاق عروض التوفير والخصومات لعملائها، عند شراء سيارة جديدة كلياً من أيٍ من معارض رينو المنتشرة في دبي والشارقة والفجيرة.
ويشمل هذا العرض المُتاح لفترة محدودة، ضماناً لمدة خمس سنوات أو لغاية مليون كلم إضافة إلى خدمة الصيانة لمدة خمس سنوات أو لغاية 100,000 كلم، مع ضمان استبدال المركبة، والمزيد من العروض الأخرى. كما يتيح هذا العرض للعملاء فرصة قيادة سيارة أحلامهم من طراز رينو، ضمن حزمة من الأقساط الشهرية المرنة والميسرة، سواء كانت من فئة ’سيمبول‘ بدءاً من 389 درهم شهرياً، أو “داستر” ابتداءً من 489 درهم فقط في الشهر، أو “كابتشر” ابتداءً من 539 درهم شهرياً.
وقال صلاح يموت، مدير إدارة المبيعات والتسويق في الشركة العربية للسيارات،: “هذا العرض متوفر لفترة محدودة، ويتيح لعملائنا فرصاً توفيرية فريدة، ويقدم لهم حزمة متكاملة تشمل فترة ضمان وخدمة صيانة وإمكانية استبدال المركبة عند شراء سيارة رينو جديدة. وتأكيداً على الجودة والتميز في معايير الخدمة التي ترافق كل عملية شراء لسيارة رينو، سيحرص فريق مبيعات الشركة العربية للسيارات الحائز على العديد الجوائز التقديرية، على أن يستمتع المشترون بأفضل عرض ممكن هذا العام.”
على العملاء الراغبين بالاستفادة من هذا العرض المحدود التوجه إلى أقرب صالة عرض رينو في أسرع وقت ليتمكنو من تحقيق حلم امتلاك سيارتهم الجديدة. هذا العرض يسري على جميع سيارات رينو للركاب ويستثني المركبات التجارية.