أبوظبي – مينا هيرالد: أطلقت إي دي إس سيكيوريتيز، شركة الخدمات المالية الدولية والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، أول تطبيق تداول متعدد الأصول مخصص للهواتف الذكية بنسخة عربية شاملة لأول مرة على الإطلاق.

تطبيق Mobil OREX، متوفر للتحميل من متجر أبل أو في Google Play لأجهزة الأندرويد، يُعتبر التطبيق بديهياً وسهل الاستخدام. تم تصميمه خصيصاً لتعزيز تجربة التداول للمستخدمين المحترفين وللمستثمرين من القطاع الخاص. يمثل التطبيق استثماراً كبيراً لشركة إي دي إس سيكيوريتيز، وقد تم تطويره واختباره لأكثر من عامين.

وتعليقاً على ذلك، صرح فيليب غانم، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس الإدارة في إي دي إس سيكيوريتيز: “خلال خمس سنوات فقط، أسست إي دي إس سيكيوريتيز نفسها كواحدة من أسرع وأهم شركات الوساطة نمواً في العالم، ويعود الفضل في ذلك إلى نموذج الأعمال الفريد من نوعه الذي اعتمدناه منذ البداية: توسيع نطاق منتجاتنا وخدماتنا، والاستثمار في التكنولوجيا المبتكرة، والالتزام بتقديم أفضل الأسعار والخدمات. إن تطوير وإطلاق Mobil OREX هي الخطوة الطبيعية التالية في ارتقاء أعمال الوساطة لدينا. بل يمكننا القول بأن هذا التطبيق سيكون وسيلة جديدة للحصول على مستوى عالٍ من الخدمة جنباً إلى جنب مع الاستفادة من أفضل الأسعار والهوامش الرائدة في السوق – ببساطة يضع OREX قوة الحواسب المكتبية في كفة يديك وذلك لجعل الأسواق تعمل لصالحك في أي وقت وفي أي مكان”.

يسمح تطبيق Mobile OREX للمتداولين أصحاب الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التابلت بالوصول إلى أكثر من 1000 أداة مالية بنقرة واحدة، في أي وقت وأي مكان كانوا فيه. واستناداً إلى تكنولوجيا OREX الخاصة بإي دي إس سيكيوريتيز والحائزة على جوائز عدة، يمكن فتح وتمويل وتشغيل حسابات التداول المتحرك في دقائق معدودة فقط. والجدير بالذكر أنه تم إطلاق تكنولوجيا OREX الأصلية في عام 2013، وقد تم تصميمها لتوفر الوصول إلى مصادر السيولة في السوق الأولية والثانوية حسب المعايير المؤسسية للتميز.

“هذا هو التطبيق الأول للتداول المتحرك الذي صُمم حصرياً في المنطقة – وللمنطقة – وذلك باستخدام أحدث التقنيات المتطورة. يقدم التطبيق أفضل عروض التسعير والمنتجات والخدمات العالمية والمصممة جمعيها لتناسب المتطلبات الفريدة لمتداولي الشرق الأوسط.
ويضيف السيد غانم: ” OREX Mobile هو التطبيق الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والذي يُعّد خطوة كبيرة إلى الأمام لضمان أن المتداولين العرب سيحصلون على نفس المستوى الراقي لتكنولوجيا التداول المتحرك المستخدمة في جميع أنحاء العالم “.

OREX هو حل متقدم للتداول المتحرك، يقدم المزايا التالية:

وظائف كاملة بأربع لغات عالمية: الإنجليزية، العربية، الصينية المُبسطة والتقليدية
يوفر أكثر من 90 زوجاً من العملات وأكثر من 1000 منتج من عقود الفروقات (بما في ذلك الفوركس والسلع والمؤشرات والأسهم)
إدارة المخاطر من خلال مجموعة واسعة من أنواع الأوامر
أخبار حية ومباشرة من DowJones من خلال فئة الأصول أو أزواج التداول، متوفرة بكافة اللغات الأربع
رصد استباقي للاستثمارات من خلال وظائف معينة: اختيار المنتج والبحث وقائمة الأسعار
الإيداع والسحب من وإلى الحسابات من خلال لمسة واحدة للتعبئة
الأخبار الاقتصادية والمفكرة وآخر المستجدات اليومية للأسواق الفنية والأساسية باللغتين العربية والإنجليزية

كذلك يوجد سلسلة من التحديثات والترقيات لـ تطبيق OREX تم إقرارها في غضون 12-24 شهراً المقبلة. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بفريق برايم في إي دي إس سيكيوريتيز على الرقم: 9777 652 2 971+ أو عبر البريد الإلكتروني: prime@ads-securities.com أو زيارة الموقع الالكتروني: www.ads-securities.com.