دبي – مينا هيرالد: أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، البنك الرائد في منطقة الشرق الأوسط، اليوم عن إطلاق منتج “حساب النيل” من بنك الإمارات دبي الوطني وتوسيع خدمة التحويل المباشر خلال 60 ثانية إلى مصر، وذلك بهدف تزويد عملاء البنك من الوافدين المصريين المقيمين في الدولة بحلول مصرفية شاملة.
ويوفر “حساب النيل” الجديد من بنك الإمارات دبي الوطني للعملاء المصريين إمكانية الوصول إلى تشكيلة متنوعة من المنتجات والخدمات المصرفية التي يتيحها لهم البنك في بلدهم الأم. كما تسمح لهم خدمة التحويل المباشر (DirectRemit) القيام بتحويلات مالية فورية وبأسعار تنافسية لحسابات تابعة إلى بنك الإمارات دبي الوطني في مصر مجاناً وفي غضون 60 ثانية. وتهدف هذه الخطوة إلى تعزيز تجربة عملاء البنك من الوافدين المصريين المقيمين في الدولة وضمان حصولهم على تجربة مصرفية متميزة.
وبهذه المناسبة، قال أحمد المرزوقي، نائب رئيس تنفيذي أول ومدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في بنك الإمارات دبي الوطني: “يسعدنا للغاية أن نقوم بإطلاق ’حساب النيل‘ الجديد من بنك الإمارات دبي الوطني وتوسيع خدمة التحويل المباشر إلى مصر. تأتي هذه الخطوة في إطار حرص بنك الإمارات دبي الوطني على تزويد عملائه المصريين بخدمات مصرفية ذات قيمة مضافة، ونحن على ثقة بأن تحظى هذه الخطوة بدرجة عالية من التجاوب من قبل قاعدة العملاء لدينا”.
وإلى جانب خدمة التحويل المباشر، يتيح “حساب النيل” من بنك الإمارات دبي الوطني للعملاء مجموعة من الميزات بما في ذلك الحسابات الجارية وحسابات التوفير والودائع ودفاتر الشيكات وبطاقات الخصم الدولية والخدمات المصرفية عبر الإنترنت. ويتوقع البنك أن تعود الخدمة الجديدة بالنفع على أكثر من 350,000 وافد مصري مقيم في الدولة، لاسيما العملاء الذين يرغبون في الاستفادة من الخدمات المصرفية المتكاملة التي يتيحها لهم بنك الإمارات دبي الوطني في مصر.
ويتناسب إطلاق هذه الخدمة الجديدة مع استراتيجية البنك الرامية إلى تقديم خدمات مرتكزة على العملاء في المقام الأول، والتزامه بتقديم تجربة مصرفية متميزة. وتسمح خدمة التحويل المباشر، التي تعتبر أسرع خدمة في مجال تحويل الأموال من الدولة، للعملاء إرسال الأموال إلى كل من الهند وباكستان والفلبين وسريلانكا ومصر، مع وجود خطط لتوفير هذه الخدمة في بلدان أخرى في المستقبل القريب.