دبي – مينا هيرالد: احتفالاً باليوم العالمي للعمال، ضافرت دو جهودها مع جمارك دبي وشرطة دبي للاحتفال بشريحة العمال في مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد وزعت دو ضمن إطار هذه المبادرة باقة هدايا تشمل بطاقات تعبئة رصيد بقيمة 15 درهم على 500 عامل.
وقالت هالة بدري، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال في دو: “نؤمن في دو أنه من مسؤوليتنا رد الجميل إلى واحدة من أكثر شرائح المجتمع أهمية وعطاءً في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويسرنا في حين تساهم الأيدي العاملة في دعم ازدهار دولتنا ونموها الاقتصادي، أن نعبر عن مدى امتناننا لهم بشتى الطرق على مدار العام. ونحن في دو ندرك أن الاتصال هو حق أساسي من حقوق الإنسان، لذا نحرص على المساهمة في ضمان ربط أفراد مجتمع العمال، مع بعضهم البعض، ومع أسرهم في الوطن”.
ولطالما حرصت دو على دعم هذه الشريحة الحيوية في المجتمع من خلال عدد من المبادرات التي تهدف إلى إثراء حياة أفرادها، وفي مقدمتها الاتصال والترفيه والرياضة. وقد قدمت دو في العام الماضي 2000 بطاقة (Hello) لتعبئة رصيد للمكالمات الدولية و2000 خط (ألو) مسبق الدفع مزود برصيد خمس دقائق مرنة للمكالمات المحلية والدولية دعماً لمبادرة صاحب السمو ولي العهد الصحية. كما قدمت دو العام الماضي الموسم التاسع من مسابقة “بطل العمّال” ويسترن يونيون (Western Union Camp ka Champ)، التي شملت 140 مسكناً للعمال وأكثر من 4000 متسابق من جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب توفير عروض أفلام سينمائية خلال شهر ديسمبر. كما نظمت دو أيضاً لعدد من السنوات مباريات الكريكيت، حيث تمكن العمال من الاستمتاع بمشاهدتها والمشاركة فيها.