دبي – مينا هيرالد: أعلنت HTC، الشركة العالمية الرائدة في التقنيات الذكية المبتكرة، توقيع اتفاقية شراكة إقليمية استراتيجية مع شبكة Uber للتوصيل عبر الإنترنت لتمنح بذلك قيمة إضافية لمشتري أيّ هاتف من 12 هاتفاً من أجهزة HTC. وبهذه الشراكة، سيحصل عملاء HTC على خدمتي توصيل مجانيتين من Uber، بقيمة تصل إلى 50 درهماً إماراتياً لكل منهما.

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال رئيس شركة HTC في الشرق الأوسط وإفريقيا نيكيتاس جليكاس: “ليست هذه مجرد شراكة بين اثنتين من الشركات الابتكارية، لكنها تعطي الفرصة أيضاً لعملائنا في الحصول على قيمة مميزة مع HTC. ومع تشكيلة المنتجات التي نقدمها، نحن ملتزمون بتوفير تجربة ممتازة لهم. ومع Uber، ستمتد هذه التجربة إلى ما هو أبعد من مجرد هواتف متحركة. كما أننا سعداء بتقديم هذا العرض المبتكر لعملائنا الكرام في المنطقة، وبربطهم مع مزيد من الخبرات والفرص الرائعة”.

ومن جانبه، قال كريستوفر فري، مدير عام Uber الإمارات، في معرض تعليقه على هذه الشراكة: “في الوقت الذي يطلب فيه العملاء المزيد من تطبيقاتهم التكنولوجية الشخصية، تتزايد بالنسبة للشركات الحاجة للعمل معاً على توفير مزيد من العروض المبتكرة. وتعتبر شراكتنا مع HTC مثالاً رائعاً على الجمع بين قطاعين مختلفين لتقديم مزيد من الراحة لعملائنا”.

وتتوفر مع هذا العرض تشكيلة من أجهزة HTC داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، بما فيها هاتف HTC 10 الذكي الذي أطلق مؤخراً، وسلسلة هواتف HTC One، بالإضافة إلى مجموعة نماذج مختارة من سلسلة HTC Desire. وينبغي على عميل HTC الجديد إدخال اسم بلده، ورقم IMEI الخاص بجهازه على موقع الصفحة htc.com/uber لاستلام رمز العرض الترويجي الفريد من Uber، والذي يمكنه استخدامه في حجز خدمتي توصيل من Uber تصل قيمة كلّ منهما إلى 50 درهماً إماراتياً.