دبي – مينا هيرالد: أعلنت “ألكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات” عن اختيار شركة زاكر للتجارة، الرائدة في مجال توفير منتجات وخدمات هندسية مبتكرة والتي نقلت أعمالها إلى المقر الرئيسي الجديد في مجمع دبي للاستثمار في دولة الإمارات العربية المتحدة لشركة “ألكاتيل_لوسنت لحلول المؤسسات” لتزودها بحلول الاتصالات والشبكة المتقاربة سهلة الاستخدام والفعالة من حيث التكلفة.

وتعد “زاكر للتجارة” من الشركات الرائدة عالمياً في مجال اللحام وتوفير منتجات وأدوات الرفع والسلامة لمجموعة كبيرة من العملاء الصناعيين والإقليميين، وتمتلك الشركة عدداً من المعارض والمستودعات في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. وقد أصبح لفريق تكنولوجيا المعلومات الآن بنية تحتية شاملة وموحدة داخل مقر الشركة الجديد في دبي، ما يتيح للموظفين إمكانية التواصل والدخول إلى شبكة الاتصال الخاصة بهم بطريقة فعالة عبر جميع مكاتب الشركة وصالات العرض والمستودعات المتعددة في المنطقة.

عقب انتقال شركة زاكر إلى مقرها الرئيسي الجديد في دبي والذي يقع على مساحة مخصصة تبلغ 50 ألف قدم مربعة، سيتوجب على الشركة ضبط إعدادات جديدة للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتحديث البنية التحتية التي باتت قديمة في ضوء التطورات التكنولوجية العالمية. ومن خلال نظام دمج الفطيم للتكنولوجيا المتكامل، نشرت شركة زاكر مجموعة متنوعة من منتجات وتقنيات “ألكاتيل_لوسنت لحلول المؤسسات” للشبكات والاتصالات الموحدة التي تشمل موجّه OmniAccess® 5850 Enterprise Services Router وخادم الاتصالات للشركات OmniPCX® Enterprise ومحولات OmniSwitch LAN ونقاط التوصيل اللاسلكية OmniAccess.

وفي هذه المناسبة، قال تشارلز جسوداسون، مدير عام المجموعة لدى زاكر للتجارة: “كانت بنية مكتب الشركة السابقة قديمة وتعد مكلفة للحفاظ عليها وتقتصر على خدمات تكنولوجيا المعلومات الأساسية فقط مثل إجراء الاتصالات بسهولة بين مكاتب الشركة. ومن خلال تجربتنا السابقة مع شركة الفطيم للتكنولوجيا وسمعة “ألكاتيل_لوسنت لحلول المؤسسات” في هذا القطاع، اخترنا حلول اتصالات وشبكية متقاربة، يكون من شأنها تلبية احتياجاتنا الخاصة وأن تكون أيضاً فعالة من حيث الكلفة.”

وبدوره قال بحر عزت، المدير الإقليمي لدى “ألكاتيل_لوسنت لحلول المؤسسات” في الشرق الأوسط: “قدمنا على طلب عرض أسعار دقيق للغاية واستعرضت الشركات المنافسة منتجاتها وحلولها التكنولوجية التي يمكن أن تستفيد منها شركة زاكر للتجارة. وبالتعاون مع شريكنا شركة الفطيم للتكنولوجيا، تم اختيار تقنيات الاتصالات والشبكة المتقاربة من “ألكاتيل_لوسنت لحلول المؤسسات” كونها تلبي احتياجات شركة زاكر المتزايدة في تكنولوجيا المعلومات ومتطلبات البنية التحتية وتدعم نمو الشركة في المستقبل.”