دبي – مينا هيرالد: تعلن مجموعة الضيافة التي تتّخذ من تايلاندا مقراً لها، دوست انترناشونال، عن إطلاق علامتها “دوست D2” في الإمارات العربية المتحدة بشهر يوليو القادم، مع افتتاح فندق دوست D2 كنز دبي. ينضمّ هذا الصرح إلى فندق دوست ريزيدنس دبي مارينا، بصفته العقار الثاني للمجموعة في الإمارة بالتعاون مع شركة المسار القابضة.

يقع فندق دوست D2 كنز دبي في منطقة تيكوم بدبي مقابل طريق الشيخ زايد، وهو فندق راقٍ يناسب المسافرين بغرض العمل والترفيه على حد سواء. كما يتموضع بجوار محطة مترو مدينة دبي للإنترنت مباشرةً، على مقربة من أبرز وجهات الأعمال والترفيه على غرار مركز دبي التجاري العالمي، ومطار دبي الدولي، ودبي مارينا ودبي مول. كما تتواجد معالم سياحية شعبية مثل شاطئ مارينا، وشاطئ جميرا وحديقة وايلد وادي المائية بالقرب من هذا الفندق.

من جهة أخرى، يقدّم الفندق 237 غرفة ضيوف وجناحاً حديثاً وأنيقاً مزوّداً بخدمة تايلاندية أصيلة ومميّزة من دوست. يحظى الضيوف بملاءات مترفة وعالية الجودة، وحق استخدام مجاني لشبكة الواي فاي، ومركز إعلام رقمي حديث مع مقابس كهربائية عالمية وشاشات تلفاز LED مع مكبر صوت مدمج في كل غرفة ضيوف.

أما لمن يرغبون في تناول الطعام بين ربوع الفندق، فثمة مطعم يفتح أبوابه على مدار اليوم ليقدّم مأكولات متوسطية شهية، بالإضافة إلى مطعم “وايز كواي” المتخصّص بالطعام الشعبي التايلاندي الأصيل في جو تعمّه الأناقة. كما تشمل مرافق الفندق الأخرى 3 غرف لعقد الاجتماعات، وقاعة لاجتماعات مجالس الإدارة، ومسبحاً على سطح الفندق، ومركز سبا ومركز لياقة بدنية.

يقدّم فندق دوست D2 كنز دبي سعراً افتتاحياً لفترة محدودة بقيمة 234++ درهماً إماراتياً في الليلة الواحدة فقط على غرف “دلايت” D’Light. للحجز، يرجى التواصل عبر reservation@kenzhotelmanagement.com.