دبي – مينا هيرالد: أعلنت نيكزس، المجموعة الأكبر لوساطة التأمين على مستوى المنطقة، عن تعيين فيليب أشكوري في منصب رئيس قسم التأمينات العامة والتجارية والشخصية لمنطقة الخليج.

ويملك السيد فيليب أشكوري خبرة واسعة ومعرفة كبيرة على مستوى الأسواق العالمية والإقليمية تزيد عن الثلاثة عقود عمل خلالها في قطاع التأمينات العامة. وبدأ السيد أشكوري مسيرة حياته المهنية في العام 1988 بتوليه منصب ضامن سندات لدى شركة برودنشال التي تتخذ من لندن مقراً لها، والتي تقلد فيها عدد من المناصب في الإدارة العليا على مدى أكثر من 18 عاماً، ومن ثم عيّن مديرا لقسم التأمينات العامة في بنك ايرلندا (المملكة المتحدة) في العام 2006.

وفي العام 2010، انتقل السيد فيليب أشكوري للعمل في الإمارات العربية المتحدة، حيث شغل منصب الرئيس الإقليمي للتأمينات لدى “إتش إس بي سي”، وتقلد مؤخراً منصب نائب الرئيس الأول، والمدير الإقليمي لقنوات التوزيع الشريكة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى مجموعة أمريكان إنترناشونال.

وفي هذا السياق، قال تارون خانا، الرئيس التنفيذي لدى مجموعة نيكزس: “تعد الخبرة الاستثنائية والمعرفة المتخصصة التي يتحلى بها السيد فيل أشكوري في قطاع التأمين من الأصول الثمينة لمجموعة نيكزس، وإنه لمن دواعي سرورنا وسعادتنا الترحيب به كفرد مميز ضمن عائلة مجموعة نيكزس. وسيضفي تعيينه في هذا المنصب قيمة مضافة للخدمات التي نقدمها لعملائنا بشكل خاص، ولحزمة خدماتنا ضمن قطاع التأمينات العامة بشكل عام”.

وفي معرض حديثه عن توليه لهذا المنصب، قال فيل أشكوري: “يسعدني جداً الانضمام إلى كادر مجموعة نيكزس، حيث ستتاح لي الفرصة لاستثمار خبرتي ومهاراتي على صعيد هذه السوق المتنامية بوتيرة متسارعة. كما أنني أتطلع قدماً للاعتماد على إرث مجموعة نيكزس العريقة، باعتبارها من أكبر الشركات عالية الاعتمادية في مجال حلول التأمين على مستوى المنطقة”.