الرياض – مينا هيرالد: أعلنت المراكز العربية، أكبر مطور ومالك ومشغل للمراكز التجارية في المملكة العربية السعودية، اليوم عن استقطاب مراكزها لنحو 9 ملايين زائر خلال مهرجات الربيع للتسوق الذي استمر على مدار شهر كامل، واختتمت فعالياته في الثامن عشر من الشهر الحالي.

وتم إطلاق مهرجان التسوق ضمن 16 من أصل 18 مركز تسوق ضمن محفظة المراكز العربية، ومنحت جوائز بقيمة 1.5 مليون ريال سعودي خلال المهرجان. وطوال فترة المهرجان، كان بإمكان الزوار المشاركة في حملة السحوبات الكبرى من دون اشتراط حد أدنى للتسوق، حيث تم توزيع قسائم تسوق بقيمة 5 آلاف ريال على 300 متسوق من سعداء الحظ.

وكان السحب على الجوائز والخصومات وتشكيلة المنتجات الجديدة التي طرحتها العلامات التجارية المتواجدة ضمن المراكز العربية قد نالت استحسان الزوار بشكل كبير، مما أسهم في ارتفاع نسب المبيعات في أكثر من 3,400 متجراً ومنفذاً لخدمات الطعام المنتشرة في مراكز التسوق هذه.

وسيتم الإعلان عن الفائزين بالسحوبات عبر منصات التواصل الاجتماعي التابعة لـ المراكز العربية للتسوق”.

وفي معرض تعليقه على النجاح الكبير الذي حققه المهرجان قال سايمون ويلكوك، الرئيس التنفيذي لشركة المراكز العربية: “إن استقطاب 9 ملايين زائر خلال شهر واحد فقط هو دليل على نقطة القوة الأبرز عند المراكز العربية، وهي قدرتنا على توفير وجهات تسوق وترفيه استثنائية تضمن تجربة فريدة للعملاء وأصحاب المتاجر على حد سواء. كما يبرز هذا النجاح الكبير مكانة المملكة كمركز تجاري إقليمي مؤهل لتحقيق نمو قوي خلال الأعوام المقبلة”.

وشملت قائمة مراكز التسوق المشاركة في “مهرجان الربيع للتسوق” كلاً من:
في المنطقة الغربية – مجمع العرب (جدة)، وعزيز مول (جدة)، والسلام مول (جدة)، وهيفاء مول (جدة)، ومجمع النور (المدينة المنورة)، ومكة مول (مكة المكرمة)، وجوري مول (الطائف).

في المنطقة الوسطى – السلام مول (الرياض)، والنخيل مول (الرياض)، وخريص مول (الرياض)، وتالا مول (الرياض)، وسلمى مول (حائل)، والنخيل مول (القصيم).

في المنطقة الشرقية – مجمع الظهران (الدمام)، والأحساء مول (الهفوف)، والجبيل مول (الجبيل).