دبي – مينا هيرالد: في إنجاز جديد يبرهن المكانة الرائدة التي تحتلها في السوق الإماراتية، حصدت فاين جائزة “أفضل علامة تجارية خلال العام 2016” المرموقة من قبل سوبربراندز، الهيئة المستقلة المحكمة في العلامات التجارية. وبذلك، تسجل الشركة تاسع فوز لها بهذه الجائزة الهامة.
ويأتي تسطير فاين لهذا الإنجاز ثمرة المنهجية الراسخة التي تتبناها الشركة، موظفة أفضل تقنيات الإنتاج الصحية عبر مراحل التصنيع المختلفة والتي لا تمسّها الأيدي، واعتمادها أفضل وأحدث الآلات والمعدات والبرامج التشغيلية والرقابية، فضلاً عن استخدامها أفضل وأنقى المواد الخام. وجاء اختيار سوبربراندز لعلامة فاين التجارية بعد استيفائها معايير الحصول على اللقب، الذي يعتبر بمثابة مرجعية موثوقة حول العلامات التجارية بالنسبة لأطياف مختلفة، تضمّ الزبائن والموردين والمستثمرين والموظفين والإعلاميين.
ومن أبرز التقنيات التي تعتمدها شركة فاين في صناعة الورق الصحي تقنية “Steripro”،الحائزة على براءة اختراع للحماية من جميع أنواع الجراثيم، والتي يتم عبرها تعقيم المواد الخامومعالجة المناديل الصحية أثناء عملية التصنيع، وذلك باستخدام أحدث الوسائل والتقنيات العلمية، حيث حصلت هذه المناديل المعقمة على اعتماد ومصادقة العديد من المختبرات المستقلة ببقائها خالية من الجراثيم عند حفظها ضمن ظروف صحية مناسبة، فضلاً عن تكنولوجيا “No Touch” الجديدة والرامية لضمان توفير أعلى مستويات التعقيم والجودة.
وفي تعقيب له على هذه المناسبة، صرح مدير المبيعات الإقليمي لمجموعة فاين الصحية القابضة، مهران نجريان، بقوله: “إن فخرنا بالحصول على هذه الجائزة ينبثق من كونها شهادة على ثقة السوق الإماراتيةبمنتجاتنا وتفضيلها لجودتها. وهو الأمر الذي يزيدنا عزماً وإصراراً على مواصلة تطبيق أحدث التقنيات وأكثرها كفاءة وتسخير كافة خبراتنا وإرثنا العريق لنواصل احتلال المكانة الرائدة في مجالنا. وإذ نشكر هيئة سوبربراندز على تسليطها الضوء على جهود الشركات لمنح منتجاتها ميزة تنافسية متفردة، فإننا نشكر الإمارات أيضاً على استيداعنا ثقتها التي نؤكد بأنها موضع تقديرنا العميق والركيزة الأساسية التي تنبثق منها كافة عملياتنا.”
ويذكر بأن شركة فاين لصناعة الورق الصحي،التي تأسست في العام 1958، تقدماليوم باقة متنوعة وواسعة من المنتجات التي تخدم عبرها مختلف الفئات والشرائح، مشتملة على الورق الصحي كالمناديل من مناديل الوجه والمائدة و المطبخ،وورق التواليت،وغيرها. وتزود الشركة الأسواق الخليجية، بما في ذلك عُمان، قطر، البحرين والكويت، بباقة واسعة من المنتجات الصحية والآمنة لمختلف أفراد الأسرة والتي تتميز بجودتها العالية.
وتعتبر جوائز سوبر براندز بمثابة جوائز الأوسكار للعلامات التجارية والشركات، ويشارك في التصويت لها أعضاء مجلس إدارة سوبر براندز وخبراء التسويق. وتتمتع المنظمة باعتراف عالمي كهيئة مستقلة تتولى تقييم العلامات التجارية، وتلتزم بتكريم العلامات المتميزة ونشر الوعي بضوابط وقواعد العلامات التجارية. وتبرز جهود المنظمة من خلال الكتب الصادرة عنها وبرامج الفعاليات والجوائز ومواقع الإنترنت والدراسات والتغطية الصحفية الواسعة في وسائل الإعلام العالمية من صحف ومجلات ومحطات تلفزيونية وإذاعية.