دبي – مينا هيرالد: أعلنت شركة “نتورك إنترناشيونال”، المزود الرائد والمستقل لحلول الدفع الإلكتروني في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، اليوم عن حصولها على جائزة دبي التقديرية للجودة عن القطاع المالي، وذلك تقديراً لاعتماد الشركة لأعلى المعايير في تقديم خدماتها إلى العملاء خلال العام الماضي.

وقام صاحب السمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، بتسليم الجائزة إلى عبدالله قاسم، رئيس مجلس إدارة شركة “نتورك إنترناشيونال”، وبايراف تريفيدي، الرئيس التنفيذي لـ “نتورك إنترناشيونال”، خلال حفل رسمي أقامته دائرة التنمية الاقتصادية في مركز دبي التجاري العالمي، تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

وبهذه المناسبة، قال عبدالله قاسم: “نشعر بالفخر لحصولنا على هذه الجائزة المرموقة من دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، وذلك تقديراً للجهود المتواصلة التي يبذلها فريق عمل ’نتورك إنترناشيونال‘، أكبر شركة مستحوذة لبطاقات الدفع في الإمارات العربية المتحدة والرائدة في قطاع الدفع في المنطقة، والتزامهم بتقديم أفضل الخدمات لعملائنا. وفي الوقت الذي حققت فيه الشركة نمواً تحويلياً خلال العامين الماضيين، نولي لجودة أنظمة أعمالنا أولوية قصوى باعتبارها ركناً أساسياً في نجاح أعمالنا، وقد مكنتنا هذه الاستراتيجية من تحقيق أعلى درجات الكفاءة في تقديم الخدمات وزيادة مستوى رضا العملاء”.

وتعود ملكية شركة “نتورك إنترناشيونال” إلى كل من بنك الإمارات دبي الوطني، واحدة من أكبر المجموعات المصرفية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وشركتي الاستمارات الخاصة “ووربيرغ بنكس” و”جنرال أتلانتك”. واستحوذت “نتورك إنترناشيونال” مؤخراً على شركة “إيميرجينج ماركتس بايمنتس هولدينجز” (EMPH) والذي أدى إلى تأسيس كيان عملاق في قطاع الدفع الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ويدر عائدات مجمعة أكبر بخمس أضعاف عن أقرب منافسيها. وتتيح الشركة خدماتها إلى ما يزيد على 200 بنك كعملاء، وأكثر من 70 ألف تاجر في 70 بلداً.

من جهته، قال بايراف تريفيدي: “إن التزامنا بتقديم خدمات عالية الجودة تتمتع بمواصفات عالمية أسهمت في تركيز جهودنا نحو الابتكار ومكنتنا من تقديم خدمة استثنائية لعملائنا. نحن سعداء للغاية للفوز بجائزة دبي للجودة، ونسعى خلال مرحلة النمو المقبلة إلى استثمار نجاحنا في تعزيز مكانة ’نتورك إنترناشيونال‘ الرائدة في قطاع الدفع والاستمرار باعتماد أفضل الممارسات المتبعة”.

وفازت شركة “نتورك إنترناشيونال” العام الماضي بجائزة الشيخ خليفة للامتياز 2015 عن الفئة الفضية، وذلك تقديراً للأداء المتميز للشركة والنمو الذي حققته عبر خطوط العمل خلال السنوات الأخيرة.

تجدر الإشارة إلى أن جائزة دبي للجودة تواصل في عامها الـ 22 إلى ترسيخ اعتماد نموذج التميز لدى مؤسسات القطاعين العام والخاص في دبي، وتعتبر خريطة طريق للشركات ترسم لها خطوات تحقيق التميز عن طريق تبني أفضل الممارسات.